مهرجان التسوق “بموروكو مول” يحتفي بالصين

يحتفي  موروكو مول” هذه السنة، في الدورة الخامسة لمهرجان  التسوق، بالتقافة  الصينية ،و ستستمر الاحتفالات  لمدة 50 يومًا تصحبها عروض تخفيض استثنائية تصل إلى 70 في المائة، وعروضا تجارية تتيح للزائرين الفوز بالعديد من الهدايا.

وصمم ديكور المهرجان، الذي يستمر إلى غاية 18 غشت المقبل، متخصصون حرصوا على إبداع تصميم مذهل ودقيق من خلال استعمال آثار وزخارف وتحف نموذجية للثقافة الصينية. ويرحب التنين الذهبي العملاق الذي يبلغ طوله 20 مترا، بالزوار عند المدخل. أما في الداخل، فتم تثبيت هيكل تقليدي كبير بطول 13 مترا في الساحة المركزية، إضافة إلى عرض منتجات تقليدية وديكورات في جميع أرجاء المركب التجاري. أما في الخارج، وعلى طول “الكورنيش”، تمت إعادة تشكيل السوق الصيني ب”شاليهات” صغيرة صنعت خصيصا في الصين لهذه المناسبة، حيث سيتم عرض أعمال الصناعة التقليدية ومنتجات الطبخ والتحف، تحت أنظار تنين ثان يبلغ ارتفاعه أكثر من مترين يخرج من مياه النافورة الموسيقية.

وتشارك في المهرجان فرق فنية خاصة من الصين، استقدمت خصيصا بالمناسبة، لتنشيط العديد من العروض طيلة المهرجان، من بينها “رقصة التنين”، وهو عرض تقليدي للثقافة الصينية يبرز الحيوان الأسطوري والرمز الصيني للسعادة والازدهار، و كما سيتم كما سيتم تقديم رقصة الأسد والتي تعد رقصة تقليدية أخرى ستبهر الجمهور، وسيمتد مهرجان التسوق لمدة 50 يومًا من الترفيه تتخلله عروض وحفلات موسيقية وورشات للأطفال وفرصة لاكتشاف المطبخ الصيني.

وسيقدم المركب، بمناسبة المهرجان، عروض تخفيض استثنائية تصل إلى 70 في المائة، وعروضا تجارية تتيح للزائرين الفوز بالعديد من الهدايا.