نجمة “ذا فويس” لم تتلقى أي مبلغ مادي

صرحت دموع تحسين نجمة “The Voice” عن كيفية رفضها من الفنانة أحلام في بداياتها الفنية، الأمر الذي تسبب في تدهور حالتها النفسية.

وقالت  دموع عن أحلام خلال لقائها في برنامج “ضد مجهول”، أنها رفضتها بقوة خلال تقديمها لتجارب الأداء الخاصة ببرنامج “أراب أيدول” منذ عدة سنوات، وكيف حاول الفنان راغب علامة أن يثنيها عن رأيها مؤكداً أن صوت دموع جيد، حيث أنها شاركت بخمس أغنيات،  في محاولة منها لإقناع أحلام بصوتها وتقبلها ،إلا أن أحلام رفضت.

وتابعت دموع تحسين حديثها، أن رفضها في برنامج “أراب أيدول” بسبب أحلام عرضها لحالة نفسية سيئة للغاية، دفعها لرفض المشاركة في برنامج “ذا فويس” لعدة سنوات.

وفيما يخص برنامج “دا فويس” أشارت دموع إلى أنها لم تتلقى أي جائزة مادية بعد فوزها في الموسم، كما أنها لم تشارك بأي من الحفلات الفنية، وكل ما نالته هو هدية تقدر بـ 10 آلاف دولار.

وكانت دموع تحسين، قد فازت بلقب “ذا فويس” في موسمه الرابع عن فريق الفنانة أحلام، حيث وعدتها الأخيرة حينها بمصاحبتها في حفلها في أمريكا، ولكن نظراً لصعوبة حصولها على التأشيرة، حرصت الفنانة الإماراتية على وجودها معها في مهرجان جرش، كما غنيا سوياً على المسرح.