هذا ما طلبه مدرب الترجي من البنزرتي

عبر مدرب الترجي الرياضي التونسي معين الشعباني، عن اسفه  الشديد للقرار الذي اتخذه الاتحاد الافريقي لكرة القدم، والقاضي باعادة  مباراة الاياب  للدور النهائي لدوري  ابطال افريقيا.

وقال الشعباني في حديث  خصَ به مساء أمس الاحد الموقع الرسمي لفريق باب سويقة: “ما قرره  الاتحاد الأفريقي فضيحة كبرى، لأنه بعد ان تحدث الجميع عن الفار، وبعد ان تاكدوا من ان  رواية الفار لا توصلهم الى شيء، غيروا السبب الى دواعي امنية.

وأضاف: على كل نحن قمنا باللازم فوق الميدان، واكدنا اننا اقوى من الوداد ذهابا وايابا، كما انه على امتداد المسابقة الافريقية لم نتعثر ولم نتذوق طعم  الهزيمة .”


وتابع الشعباني:” لدينا ادارة حكيمة ولها من الحنكة ما يمكنها الدفاع عن الفريق وعن حقوقه ولتعيد لنا لقبنا الافريقي، ولكن اريد ان استغل الفرصة لاوجه رسالة لمدرب الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي الذي نحبه ونقدره وشخصيا دربني سنة، 2003 وتوجت معه بلقب الدوري كما عملت الى جانبه في الترجي كمساعد له، وفي كل مباراة كنا نخوضها معه في المسابقة الافريقية، كان يذكرنا باننا في خدمة الوطن، ولابد من تشريف  الراية الوطنية.

ولذلك اقول له اليوم، بان يقول شهادة حق تجاه هذا الوطن..اتهمونا بانه ليس لنا امن في بلادنا وبانه لدواعي امنية توقف اللقاء، إذا كان ذلك صحيحا فليقله، وان كان غير صحيح فليشهد بالحق وهو امام فرصة تاريخية تجاه  هذا الوط”.