هذا هو المدرب الأقرب لتدريب الوداد

اقتربت المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من الحسم في اسم هوية المدرب الجديد للفريق الأحمر، والذي سيقود عارضته التقنية خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل .

وكشفت مصادر مقربة لمحيط فريق الوداد، أن المكتب المسير لهذا الأخير عكف خلال الآونة الأخيرة على دراسة مجموعة من السير الذاتية التي توصلت بها إدارة الفريق الأحمر في الوقت الذي انتقت فيه ثلاثة أسماء بارزة، ستختار منها مدربا، خلال الساعات القليلة المقبلة .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، يفاضل بين ثلاثة مدربين، وهم الاسباني خوان كارلوس غاريدو، والروماني مريشيا ريدنك، ثم البلجيكي هوغو بروس .

وشددت المصادر نفسها، أن هوغو بروس، بات المدرب الأقرب لخلافة التونسي فوزي البنزرتي، لتدريب الوداد خلال منافسات الموسم المقبل، مؤكدة ان المدرب البلجيكي، حل بمدينة الدارالبيضاء، للتفاوض مع  سعيد الناصيري، حول بنود عقد تدريبه للفريق الأحمر .

يذكر أن  بروس (65 عاما) كان قد قاد الكاميرون إلى إحراز لقب كأس الأمم الأفريقية سنة 2017 ، قبل أن يفشل في قيادته إلى التأهل للمونديال الروسي، لتتم إقالته، فضلا أنه سبق وان أشرف على أندية بروج البلجيكي وترابزون التركي، وشبيبة القبائل، ونصر حسين داي الجزائريين.