هذا هو موعد الجمع العام العادي للرجاء

كشف جواد الزيات، رئيس المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، بشكل رسمي موعد عقد جمع العام العادي للفريق الأخضر ، للمصادقة على تقريريه الادبي والمالي، وعرض حصيلة الموسم المنقضي .

وأوضح الزيات من خلال تصريح رسمي له، أنه بات يتعذر على المكتب المسير لفريقه، عقد الجمع العام خلال شهر يوليوز الجاري، بداعي أن الحسابات المالية  لن تكون جاهزة إلا نهاية الشهر الحالي، وأنه يصعب عقده خلال شهر غشت المقبل، الذي يرتبط بالعطلة السنوية للكثرين، ليؤكد عقده شهر شتنبر المقبل .

وينتظر أن يقدم الزيات حصيلة عمل مكتبه المسبر والاهداف التي حققها النادي، إذ تعتبر حصيلة المكتب الرجاوي في اول موسم له إيجابية بالنظر إلى النتاىج المحققة، علما ان الزيات يعتبر اول رئيس يتوج بلقبين إفريقيين في أول موسم له، إلى جانب منافسة الفريق على لفب الدوري الاحترافي، واحتلاله المركز الثاني المؤهل للمشاركة في دوري عصبة الأبطال.

بالمقابل كان الرجاء قد فشل في الحفاظ على لقب كاس العرش إذ أقصي من المربع الذهبي، كما اقصي الفريق الأخضر ايضا من البطولة العربية للاندية ومن النسخة الاخيرة لكأس الاتحاد الافريقي.

وكان الزيات قد تولى رئاسة الرجاء خلفا لمحمد اوزال الذي تولى مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة للفريق، بعد تقديم الرئيس السابق سعيد حسبان لاستقالته في مارس من السنة الماضية.