تابعونا على:
شريط الأخبار
الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي “البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة” الجيش يشكو الرجاء للجنة الأخلاقيات أخنوش: الأغلبية ستناقش كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد مؤتمر الاستقلال الزيادة في أسعار البوطا.. أخنوش يخرج عن صمته نقابة للصحة تقرر تصعيد احتجاجاتها ببني ملال نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC” الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة بمشاركة بوخيام .. الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة لرياضة ركوب الأمواج البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة

مال و أعمال

العربية للطيران تدشن خط الدار البيضاء-كلميم

22 ديسمبر 2020 - 10:11

الدار البيضاء – دشنت العربية للطيران-المغرب، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة، اليوم الإثنين، خطا جويا داخليا جديدا يربط الدار البيضاء بكلميم.

وسيسهم هذا الخط الجديد، الذي تم إطلاقه بتعاون مع جهة كلميم واد نون، في النهوض بالقطاع السياحي وتعزيز التنمية السوسيو- اقتصادية بهذه الجهة. وتم تأمين هذه الرحلة الأولى في إطار الالتزام الصارم بالتدابير الوقائية ضد وباء كوفيد-19 بما في ذلك ارتداء كمامات واقية واستعمال معقم واحترام التباعد الاجتماعي.

وأعلنت شركة العربية للطيران المغرب، يوم الجمعة الماضي عن إطلاق ثلاث رحلات جوية جديدة، في دجنبر الجاري انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

ويتعلق الأمر بالخط الرابط بين الدار البيضاء و مالقة، يوم 14 دجنبر، والدار البيضاء –رين، ابتداء من 18 دجنبر، والدار البيضاء كلميم.

وجرى الاحتفال بالرحلات الافتتاحية هاته مع الركاب الأوائل الذين يمكنهم السفر إلى الوجهات المذكورة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.

وإلى جانب مالقة، رين، وكلميم، يمكن لزبناء العربية للطيران المغرب السفر على متن خطوطها، انطلاقا من مطار محمد الخامس، إلى كل من برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتان، اسطنبول، ليون، ميلان بيرغامو، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، تورينو-كونيو، والبنقدية.

والعربية للطيران المغرب والتي تتخذ من الدار البيضاء مقرا لها، عضو مجموعة العربية للطيران، وهي أول شركة نقل جوي منخفض التكلفة بالمغرب. وتم إطلاق الشركة بتاريخ 29 أبريل 2009 ، وهي تؤمن لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية

للمزيد من التفاصيل...

أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي

للمزيد من التفاصيل...

الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة

للمزيد من التفاصيل...

الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق

للمزيد من التفاصيل...

كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية

للمزيد من التفاصيل...

أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي

للمزيد من التفاصيل...