“أورنج “تعقد شراكة مع الدوري الاسباني LaLiga

أعلنت أورنج المغرب عقدها شراكة حصرية مع الدوري الاسباني LaLiga من أجل خلق بوابة رياضية جديدة تقدم محتوى فريد من نوعه، أطلق عليها إسم LaLiga Xtra , وذلك بصفتها فاعلاً ملتزماً بمشاركة شغف زبنائها.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الجمعة,أن زبناء أورنج سيتمكنون بفضل هذه المنصة من الاطلاع وبشكل حصري ومباشر على جميع الأخبار الخاصة بالدوري الاسباني LaLiga ، بالإضافة إلى خوض تجارب تفاعلية مثل المسابقات والمحادثات المباشرة، مع إمكانية الفوز بجوائز رائعة !

وأوضح ذات المصدر,أنه سيكون لدى عشاق الدوري الإسباني إمكانية اختيار إشتراك يومي أو أسبوعي أو شهري، والتي ستتيح لهم إمكانية الوصول إلى محتوى متنوع يتكون من مقاطع فيديو وصور ومقالات ورسوم بيانية، بالإضافة إلى معلومات عن المباريات القادمة واللاعبين والأندية. وبغية تمكين جميع زبنائها من اكتشاف المزايا العديدة التي توفرها منصة LaLiga Xtra، تمنحهم أورنج المغرب ثلاثة أيام من التجربة المجانية عند التسجيل لأول مرة في الخدمة.

للاستفادة من هذه الخدمة، يكفي الدخول إلى تطبيق Orange et moi ضمن قسم Laliga Xtra أو زيارة الموقع https://xtra.laliga.com/ma واتباع التعليمات المعروضة.

تشتمل البوابة المتعددة اللغات أيضًا على العديد من الألعاب والمسابقات، بالإضافة إلى إمكانية المشاركة في محادثات مباشرة مع سفراء مشهورين للبطولة الإسبانية.

قال هندريك كاستيل، المدير العام لأورنج المغرب، بمناسبة التوقيع على هذه الشراكة، “نريد أن نقدم للمشجعين المغاربة الذين يعشقون LaLiga أفضل تجربة ممكنة طيلة أيام الأسبوع وليس فقط أثناء المباريات. نحن مقتنعون بأن خدمة LaLiga Xtra ستوفر لزبنائنا أفضل وسيلة لاكتشاف كل ما يقدمه هذا الدوري”.

تؤكد هذه الشراكة مرة أخرحسب البلاغ التزام أورنج بتقريب المغاربة من اهتماماتهم على أساس يومي من خلال تقديم تجارب رقمية جديدة، مرفقة بمحتوى ذو جودة عالية.