تحت طلب الجمهور.. “أسرار النساء” يعود من جديد في جزءه الثالث

عاد فريق المسلسل المغربي “أسرار النساء”، لموقع التصوير استعدادا لتصوير الجزء الثالث من العمل، وذلك بعد نجاح الموسم الأول والثاني، الذي طرح عددا كبيرا من المواضيع النسائية المختلفة، التي تجسد واقع المرأة المغربية.

 

وأعلنت الممثلة سكينة درابيل، عن بداية تصوير المسلسل، بنشرها لصورة تجمعها، بالممثلة بديعة الصنهاجي، في كواليس التصوير، وعلقت قائلة: “رفقة الصديقة المثقفة والحنون الفنانة والحميمقة طبعا بديعة الصنهاجي، أسرار النساء الجزء الثالث”.

 

وتدور قصة مسلسل “أسرار النساء”، حول أربعة نساء، لكل منهن حكايتها الخاصة،واللواتي يجتمعن، في كتابات صحفية، لإحدى بطلات المسلسل  التي تلعب دورها الممثلة مها البخاري، التي كانت وراء تعارف بقية الأصدقاء، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهنا تبدأ بداية مغامرة هؤلاء النساء.

 

وترتبط  “كريمة” بصداقة مع “سلمى” السيدة المطلقة و”فدوى” الثلاثينية العزباء، التي تبحث عن زوج، وسهام ربة البيت السعيدة في زواجها. 

 

جدير بالذكر أن “أسرار النساء”، هو بمثابة عمل كوميدي، من بطولة بديعة الصنهاجي وماريا نديم وسكينة درابيل، ومهى البخاري، فيما تكلفت شركة “سليتليميا” بالإنتاج، وتكلف علاء أكعبون بالإخراج.