خدمات “البريد بنك” عبر الهاتف المحمول..تنال اعترافا دوليا مزدوجا

نال “البريد بنك” اعترافا دوليا مزدوجا، بعد حيازة شهادة الجودة إيزو9001 على خدماته البنكية عبر الهاتف المحمول، وتجديد شاهدة أنشطة النقديات.

ومكنت هذه الشهادات، التي حصل عليها “البريد بنك” في شهر يونيو الماضي، من أن يصبح أول مؤسسة بنكية في المغرب تصادق على خدماتها البنكية عبر الهاتف المحمول، وتؤكد رغبتها الأكيدة في رقمنة علاقتها مع زبائنها.

وأكدت نتائج عمليات التدقيق، التي أجرتها هيأة إصدار الشهادات الدولية عن عدم تسجيل أية هفوة متعلقة بمعيار إيزو9001، وهو دليل على درجة نضج، واتساق أنظمة تسيير الجودة، الذي تم وضعه من طرف البريد بنك.

ويمثل الحصول على الاعتراف المزدوج المذكور تأكيدًا على دينامية سياسة الجودة، التي تم وضعها، والتي تضمن، بفضل تبني روح الإبداع، والابتكار من طرف موظفي مجموعة البريد بنك، واعتماد ثقافة إرضاء الزبون، استمرارية نظام تسيير الجودة، المعمول به وتحقيق أهدافه: بتحسين جودة الخدمة باستمرار، وتعزيز ثقافة إرضاء الزبون؛ وتطوير خدمات مبتكرة، وفعالة؛ وتعزيز مكانة مجموعة البريد بنك.

يشار إلى أن نال “البريد بنك” حافظ، أيضًا، على شهادة الجودة إيزو 9001، الخاصة بخدمات التحويل بعد إجراء ثاني تدقيق مراقبة من طرف هيأة الاعتماد ” بيرو فيريتاس”.