رحيمي.. متلهف لمباراة الزمالك لأنها تمثل لي الكثير

أكد سفيان رحيمي، مهاجم الرجاء الرياضي، أنه يتطلع بشوق كبير لموقعة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك المصري ومعرفة التاريخ والموعد الذي سيقترحه الكاف لإجراء هذه المباراة.

وكشف رحيمي في تصريحات صحفية، عن سبب تطلعه لخوض هذه المباراة تحديدا، قائلا “اشتقنا في واقع الأمر للعب من جديد، كان إحساسا غريبا ونحن نتابع مباريات الدوري الألماني وقد عادت لتلعب مجددا”.

وتابع “أتمنى صادقا أن تنتهي هذه الجائحة قريبا، كي تعود الحياة لطبيعتها وخصوصا عجلة كرة القدم للدوران، كما كان الوضع سابقا”.

وأردف رحيمي “ملف عودة البطولة الوطنية الإحترافية بيد الحكومة، لكني شخصيا متلهف لمباراة الزمالك المصري، لأنها تمثل لي الكثير”.

وواصل “لقد كنت صغيرا عندما حرم الزمالك، الرجاء من لقب دوري الأبطال في نهائي 2002، وكان هذا آخر نهائي لفريقنا في هذه المسابقة”.

واستمر لاعب الرجاء “اليوم يبدو الوضع مثاليا كي نستخلص تلك الفاتورة العالقة ونعبر حاجز الزمالك ونتأهل لنهائي هذه المسابقة الرفيعة”.

وأوضح “المهمة لن تكون سهلة، أمام منافس حقق نتائج متميزة في الفترة التي سبقت التوقف، ومواجهة كارتيرون مدربنا السابق ستكون لها خصوصية فريدة من نوعها، ستزيد من حلاوة هذا النزال”.

وكان رحيمي هو من سجل آخر ثنائية للرجاء في مباراة نهائية ببطولات إفريقيا، وكان ذلك قبل موسمين، في شباك فيتا كلوب الكونغولي بالدار البيضاء، ضمن ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية 2018 التي حسمها الرجاء.