كارتيرون يبعد خمسة لاعبين عن الرجاء

قرر الفرنسي بارتريس كا تيرون، مدرب نادي الرجاء الرياضي، عدم الاعتماد على خدمات مجموعة من اللاعبين خلال الموسم المقبل ، وطالب إدارة فريقه بابعادهم عن النادي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وتضم القائمة الراحلين عن الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة  5 لاعبين، يأتي على  رأسهم الثنائي الأجنبي  السينغالي إبراهيما نياسي والأوغندي محمد شعبان ، وسيف الدين العلمي، وطالب بإبعادهم بصفة نهائية عن الفريق  . 

وأوضحت مصادر، أن كارتيرون طالب باعارة كل من أنس جبرون، وصلاح الدين الباهي ثم سعد لكوحل، لبعض فرق أندية القسم الوطني الأول، من أجل اكتساب الخبرة والتجربة، قبل العودة إلى صفوف الفريق الأخضر في نهاية الموسم ما بعد المقبل .

في السياق ذاته يسعى مدرب الرجاء تعزيز صفوف فريقه بلاعبين متمرسين استعدادا للموسم الرياضي المقبل، الذي ينافس فيه الفريق الأخضر على اربعة واجهات ، وهي الدوري الاحترافي وكأس العرش محليا، ودوري ابظال إفريقيا وكأس الاندية العربية البطلة خارجيا، إذ تعاقد بشكل رسمي مع كل من محسن متولي، العايد لصفوف فريقه بعد تحربة احترافية بالدوري القطري دامت خمس سنوات، والمالي ساليف كولي بالي، ويتوقع الاعلان عن ضم الكونغولي فابريس نغوما، خلال الأيام القيلة المقبلة .

يذكر أن إدارة  الرجاء وباتفاق مع كارتيرون حدد سقف تعاقداته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في خمسة تعاقدات جديدة،  فإلى كانب الأسماء المذكورة ينتظر ضم لاعبين أخرين قبل نهاية الموسم الكروي الجاري .