نجم المنتخب المغربي قريب من الدوري القطري

كشفت تقارير صحفية، أن الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب المنتخب الوطني ونجم فريق غالطا سراي التركي، تلقى عروضا مغرية للرحيل عن فريقه وبات قريبا من اللإنتقال للدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “futbolteamtr ” التركية، فإن فاتح إيليك وكيل اللاعبين الدولي قد تحدث لإذاعة “راديو سبور” وأعلن وجود عروض من الدوري القطري والسعودي، للتعاقد مع بلهندة.

وأكد إيليك في تصريحاته الإذاعية، تقديم ناديين من الدوري القطرين قدما عرضين بقيمة 8 ملايين يورو، موضحاً أنه سيعقد اجتماعات مع الأندية من أجل بلهندة.

وأشار وكيل اللاعبين إلى أنه في حال موافقة غالطا سراي، سيكون هناك اجتماع قريباً، مشدداً عى أن كلا الناديين مستعدين لدفع 8 ملايين يورو، لرغبتهما في المنافسة على دوري أبطال آسيا.

وكان وليام دافيلا، وكيل أعمال بلهندة، قد اعترف منذ أيام قليلة، بوجود عروض من ناديين في الدوري السعودي للحصول على توقيع لاعب الأسود،  مبرزا أو  إدارة نادي غالطا سراي قد حددت سعر بلهندة، حيث ترغب في الحصول على 10 ملايين يورو للتفريط في خدمات اللاعب .

وانضم بلهندة صاحب الـ30 عاماً لصفوف فريق غالطا سراي، في يوليوز2017، قادماً من دينامو كييف الأوكراني، وينتهي تعاقده مع النادي التركي في يونيو 2021، إذ شارك النجم المغربي  رفقته في 25 مباراة خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 5 أهداف وصناعة 2 آخرين وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي.