نعمان لحلو يكشف للأنباء تيفي عن حقيقة “كلاشه” لـ”ديزي دروس”

أكد الفنان المغربي نعمان لحلو، في حوار هاتفي أجراه مع الأنباء تيفي، على إن كل ما يروج في مواقع التواصل الإجتماعي، بخصوص رده على الرابور المغربي الشهير “بـديزي دروس” لا أساس له من الصحة.

 

وأضاف لحلو في المكالمة ذاتها، “إن الحساب الذي يروج هذا الخبر هو حساب وهمي لا غير”، حيث نشر الحساب المزيف قبل يوم تدوينة، تخص الموضوع و هي كالآتي: “ماشي من طبعي نزل لهاد المستوى و نجاوب السفهاء و لكن هادشي كثر و تعدى الحدود و تعدى الجانب الفني و لا كيمس بي كفنان لذلك بغيت نتحدى هذاك السيد لي كيسبني و غنقولوا شنو بان ليك ندخل عندك للميدان ديالك و نلعب معاك فالملعب ديالك لي هو الراب و نشوفو شكون يغلب و أنا متأكد أني نقدر نحط أغنية واجدة فلون المسيرة ديال هاد الفتى و أول كلاش غنكتبو فوقت قياسي و نحطو فأقرب وقت”.

 

دفعت هذه التدوينة نعمان الحلو، بالخروج بتوضيح عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، نفى من خلالها، كل ما نسب إليه، كما وضح لحلو  قائلا: “ليس لدي أي صفحة بالإنستغرام ، ولا أي صفحة رسمية بالفيسبوك، باستثناء صفحة صغيرة شخصية “.

 

وتابع نعمان حديثه ” وجدت العديد من الصفحات تحمل إسمي، وتتكلم باسمي ، مهاجمة بعض الاشخاص، أعلن أنني بريء من هاته الصفحات، ولست مسؤولا إلا عن ما أكتبه في صفحتي الصغيرة هاته، وأطلب من أصدقائي الذين يتوفرون على حساب إنستغرام أن ينشروا هذا التوضيح، وشكرا”.

 

ويجدر بالذكر أن الفنان نعمان لحلو، أطالته مجموعة من الإنتقادات خلال الآونة الأخيرة، بسبب موضوع تقاديه الدعم المالي، من وزاة الثقافة، ليصبح بعدها هذا الأمر، على لسان مجموعة من الفنانين، الذين قالوا أن الوزارة قامت بالتمييز، ما بين الممثلين والمغنيين بالمغرب.