تابعونا على:
شريط الأخبار
نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC” الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة بمشاركة بوخيام .. الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة لرياضة ركوب الأمواج البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة الاصابة تحرم الجيش الملكي من لاعب مهم الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين اخنوش يجري مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات مدرب يشكو إتحاد طنجة للجنة النزاعات بالفيفا الملتقى الدولي للفلاحة: 7 تعاونيات ومجموعات فلاحية تظفر بجوائز التميز الحكومة تحدث معاشات لأقل من 3240 يوما من التأمين في”CNSS” عطية الله مهدد بالغياب عن معسكر الأسود المغرب يدين اقتحامات المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى الزيادة في أسعار “البوطا”.. بايتاس يحسم الجدل رئيس اتحاد العاصمة: نحن مستعدون للذهاب إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

مال و أعمال

أورونج تطلق “أورنج موني” للأداء عبر الهاتف المحمول

11 مارس 2020 - 11:38

أطلقت أورونج المغرب تطبيق  الأداء المحمول “أورنج موني” بعد حصولها على ترخيص بنك المغرب لإحداث مؤسسة مستقلة للأداء ، معززة بذلك مكانتها كفاعل اتصالاتي رائد بتغطيتها لـ18 بلدا بمجال خدمات الأداء النقال.

و قال إيف غوتيي، المدير العام لأورنج المغرب ، “إن الخدمة الجديدة تتضمن العديد من المزايا منها، على الخصوص إجراء التحويلات في الوقت الحقيقي، كما أنها مرتبطة بالهاتف المحمول الذي لا يفارق مستعمليه، فضلا عن خلق شبكة من المتعاملين ممن سيكون بإمكانهم وضع وسحب الأموال بطريقة سهلة التحقق “.

توفر “أورنج موني” للزبون إمكانية استخدام هاتفه كوسيلة للدفع الإلكتروني وتحويل الأموال، وبذلك، ستمكنهم تحويلاتهم من إرسال وتلقي مبالغ مالية مباشرة على هواتفهم أو انطلاقا منها. كما تمكن أيضا من شراء التعبئات الهاتفية، إضافة إلى أداء مختلف الفواتير، مباشرة وانطلاقا من الهاتف في أي وقت من اليوم.

وبإمكان كافة الزبناء المهتمين بالتطبيق زبناء أو غير زبناء تحميل التطبيق ، و بالنسبة لحاملي أرقام أورنج ما عليهم الا تركيب الرقم #144#  للولوج لهذا التطبيق .

فالبنسبة لحساب الأداء بالمستوى1، المحدد في 200 درهم، بإمكان الزبون تشغيل حسابه “أرنح موني” لوحده وبكل استقلالية، ودون الإدلاء بأية وثيقة. أما فيما يخص المبالغ التي تفوق سقف 200 درهم، فيتوجب عليه التوجه إلى إحدى وكالات أورنج، مصحوبا ببطاقة تعريفه، لتشغيل سقف أعلى من ذلك.

علاوة على ذلك “أورنج موني المغرب” تقترح غالبية خدماتها بالمجان.، فالخدمات المتعلقة بفتح الحساب وإيداع النقود كلها مجانية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC”

للمزيد من التفاصيل...

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يستأنف قرار لجنة النزاعات

للمزيد من التفاصيل...

السنتيسي يطالب بالكشف عن الإجراءات المتخذة للحد من استمرار الاحتقان في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة

للمزيد من التفاصيل...

الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين

للمزيد من التفاصيل...

لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات

للمزيد من التفاصيل...