تابعونا على:
شريط الأخبار
علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش وضعية أندية كرة اليد بجهة بني ملال تجر بنموسى للمساءلة وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية

مال و أعمال

"تورلين”: المغرب ضمن البلدان الخمس الأوائل من حيث السفر الآمن

24 مارس 2021 - 15:05

كشف موقع “تورلين” المتخصص في الأسفار المنتقاة، أن المغرب الذي نال مؤخرا تهنئة منظمة الصحة العالمية إزاء فعالية حملة التلقيح التي ينفذها ضد وباء كورونا المستجد، يوجد ضمن الوجهات الخمس الأولى من حيث السفر الآمن، وذلك للأسبوع الثالث على التوالي.

وحسب تصنيف “تورلين” للوجهات الأكثر أمانا فالمغرب، الذي صنف من بين وجهات السفر الأكثر أمانا عند منتصف فبراير 2021، أي بعد أسبوعين من إطلاق حملة التلقيح الخاصة به، تقدم منذ ذلك الحين بأربعة مراكز على كل من نيوزيلندا، وأيسلندا، وزيمبابوي.

وأكدت الدراسة التي تم إعدادها بالتعاون مع يوهان جونز، نائب المدير السابق لحلف شمال الأطلسي، والمستشار الأمني حاليا لدى “تورلين”، أنه جرى تصنيف المغرب للأسبوع الثالث على التوالي، البلد الوحيد الآخر المنتمي لشمال إفريقيا الذي يشارك في الترتيب إلى جانب مصر.

وتشمل الدراسة وجهات عبر العالم متاحة حاليا أو قريبا للمسافرين، حيث تأخذ بعين الاعتبار معايير مختلفة من قبيل المعدل التراكمي لحالات الإصابة بعدوى فيروس “كوفيد-19” خلال 14 يوما أو معدل الامتثال للقوانين الصحية الدولية.

وحسب الدراسة، التحقت كوريا الجنوبية، للمرة الأولى، بتصنيف الوجهات الأكثر أمانا، وذلك في المركز الثامن عشر، بينما تراجعت جنوب إفريقيا بـ 5 مراتب إلى المركز 17.

ويقول يوهان جونز “نحن نراقب ونقيم باستمرار عوامل الخطر في كل من وجهاتنا. أولويتنا القصوى هي ضمان تمتع مسافري +تورلين+ بأعلى مستوى من الأمان في كل خطوة من سفرهم”.

وأضاف يوهان جونز “الغرض من هذا الدليل هو مساعدة المسافرين على تقييم عوامل الخطر في البلدان المفتوحة حاليا، وتلك التي قد تفتح قريبا”.

وتأسست تورلين (www.tourlane.fr) ببرلين سنة 2016، وهي واحدة من بين المزودين الإلكترونيين الرائدين في مجال تنظيم أسفار وعطلات الأحلام المصممة على المقاس.

ومن خلال المزاوجة بين التكنولوجيا الحصرية وخبرة اختصاصيي السفر المخضرمين، تتيح “تورلين” للمسافرين التخطيط وحجز الرحلات لعدة أيام بكيفية شفافة ومتفردة. حيث يمكنهم الاختيار بين مسارات رحلات مصممة خصيصا، والتي يتم إعدادها وتنسيقها من طرف خبراء السفر، وذلك إلى أزيد من 50 وجهة عبر العالم.

و م ع

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...