تابعونا على:
شريط الأخبار
نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC” الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة بمشاركة بوخيام .. الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة لرياضة ركوب الأمواج البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة الاصابة تحرم الجيش الملكي من لاعب مهم الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين اخنوش يجري مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات مدرب يشكو إتحاد طنجة للجنة النزاعات بالفيفا الملتقى الدولي للفلاحة: 7 تعاونيات ومجموعات فلاحية تظفر بجوائز التميز الحكومة تحدث معاشات لأقل من 3240 يوما من التأمين في”CNSS” عطية الله مهدد بالغياب عن معسكر الأسود المغرب يدين اقتحامات المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى الزيادة في أسعار “البوطا”.. بايتاس يحسم الجدل رئيس اتحاد العاصمة: نحن مستعدون للذهاب إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

مال و أعمال

"ضمان كاش" تعتمد التغيير و الابتكار في خدمة القرب

08 ديسمبر 2020 - 12:44

كشف ضمان كاش ,كفرع لمجموعة بنك إفريقيا في بلاغ لها اليوم,ديناميتها في التغيير و الحداثة الموجهة بقوة نحو الابتكار من خلال هوية بصرية جديدة .و بحكم دعم مساهم كبير و فريق مسير جديد, تؤشر ضمان كاش على هده المرحلة الجديدة من خلال عرض كشك كامل ,وخدمات للأداء رقمية عبر الهاتف المحمول ,ومسارات مبسطة للزبناء و أسعار تنافسية.

و قد سبق أن أطلقت ضمان كاش , في أبريل 2020 , عرض “م-واليت’ M-Wallet المسمى” PAY DAMANE”.هده المحفظة النقالة 100 ,% مدعومة بحساب مجاني للأداء , ومنبتق عبر رقم هاتف محمول وطني.يمكن لمستخدم ” DAMANE PAY إنشاء أو تشغييل حساب الأداء الخاص به على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع بسهولة.ومن خلال تطبييق الهاتف المحمول الخاص به ,يمكنه إجراء معاملات فورية و امنة مثل التحويلات المالية المحلية و تسديد الفواتير و أداء المشتريات لدى التجار الدين يقبلون الأداء الالكتروني.

و ذكر البلاغ ,أن ضمان كاش تستثمر الان ديناميتها لتعزيز تقدمها التكنولوجي, مراهنة على نمودج مرن و سهل للولوج من أجل الاستمرار في خدمة المواطنين.كما تعتزم ضمان كاش مواكبة التغيير, من خلال توقع الاحتياجات المستقبلية لزبنائها , لاسيما من خلال خدمات جديدة ذات قيمة مضافة عالية, والتي سيتم إطلاق بعضها قريبا.

بناء على هده الطموحات القوية و حسب نفس المصدر , قامت ضمان كاش بإطلاق حملة تواصلية مؤسساتية واسعة النطاق.فتم الإعداد لنظام خدماتي شامل بغرض إبراز أمثل للرسائل المنقولة و تأثيرها.الهدف من هده الحملة هو تعزيز مكانة ضمان كاش كفاعل اقتصادي مبتكر و مرتبط ببيئته.

وقالت ‘مهى كوهن’ : “بفضل دعم و مواكبة مجموعة بنك إفريقيا, تدخل ضمان كاش الان مرحلة جديدة في خطتها التنموية. كل الجهود و الاستثمارات التي تبدل الان تسمح لها بالترويج لعرض مجموعة غنية من المنتجات و الخدمات من خلال العديد من القنوات.

و أضافت “إننا نضع الزبون في مركز اولوياتنا .و يعد تبسيط مساره و تزويده بحلول خدمات قرب امنة هو الدافع الأساسي و راء عروضنا.”.

للتذكير مؤسسة الأداء ضمان كاش حاصلة على ترخيص من بنك المغرب, في نوفمبر 2019 , وتستخدم ضمان كاش DAMANE CASH كل مؤهلاتها لتأكيد مكانتها كمؤسسة و طنية لتحويل الأموال ,وكفاعل رئيسي في الادماج المالي.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC”

للمزيد من التفاصيل...

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يستأنف قرار لجنة النزاعات

للمزيد من التفاصيل...

السنتيسي يطالب بالكشف عن الإجراءات المتخذة للحد من استمرار الاحتقان في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة

للمزيد من التفاصيل...

الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين

للمزيد من التفاصيل...

لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات

للمزيد من التفاصيل...