تابعونا على:
شريط الأخبار
فضيحة..الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا يجتازون امتحان في مرآب للسّيارات عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع تنغير ..حجز وإتلاف أزيد من 7 أطنان من الأكياس البلاستيكية وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للكشف عن سرطاني الثدي والرحم الكاف يعلن سحب تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 من غينيا القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية رسميا تأجيل الديربي الجلابة البزيوية.. جوهرة من تراث الملابس المغربية تتويج “مداد أخير” للمخرج يزيد القادري بالجائزة الكبرى لمهرجان مراكش للفيلم القصير الإعلان عن انطلاق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة برسم سنة 2022 “احسان بنعلوش تحصد جائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي” إدارة مستشفى ابن سينا تفند صحة انتـ ـحار طبيبة شابة “الكمارة” عصابات منظمة.. يهددون الثروة الغابوية بالزوال من أجل الحد من الهدر المدرسي.. فاعلون بسوق السبت يصدرون رزمة من التوصيات معاناة الرجاء تتواصل.. الاكتفاء بالتعادل أمام شباب المحمدية عاصمة سوس تحتضن مهرجان Rally du Maro بووانو: ما حصل في مهرجان بالرباط يشكل صدمة

24 ساعة

المنتخب الوطني

أسود الأطلس تنتصر على الشيلي بهدفين لصفر في أولى لقاءات الاستعداد للمونديال

23 سبتمبر 2022 - 22:18

تمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق أول فوز له في طريق الاستعداد لمونديال قطر، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، بعد تغلبه مساء اليوم الجمعة، على المنتخب الشيلي بهدفين لصفر، في المباراة المقامة في مدينة برشلونة بالأراضي الإسبانية.

ونجح المدرب الوطني وليد الركراكي في أول ظهور له على دكة احتياط أسود الأطلس، بعد الأداء القوي للفريق الوطني، والانسجام النسبي بين اللاعبين وخطوط الفريق، مما يبشر ببوادر فريق قد يشكل معادلة صعبة في المنافسات القارية والعالمية.

وانطلق اللقاء بندية واندفاع بدني بين الفريقين، أظهر خلاله الفريق الوطني قتالية عالية، وميكانيزمات واعدة، اختبر خلالها أسود الأطلس مرمى الحارس الشيلي في عدة مناسبات، كما كان الفريق الشيلي قريبا من افتتاح حصة التسجيل في العشر دقائق الأولى من المقابلة، قبل أن ينهي الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب المغربي مؤازرا بجمهور غفير من المغاربة الذين حجوا من مختلف المدن الإسبانية والدول الأوروبية، لتظهر عناصر الأسود برغبة جامحة في الفوز بالمباراة، انطلاقا من ضربة خطأ سجلها مدافع باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، غير أن مشاركة أشرف داري في العملية جعل الحكم يرفض الهدف بداعي التسلل.
وواصل رفاق حكيم زياش البحث عن الهدف في المقابلة، وهو ما تأتى بواسطة ركلة جزاء انبرى لها سفيان بوفال في الدقيقة 66، ليودعها الشباك، وهو ما جعل المنتخب الشيلي يدخل في دوامة الشك، مما سهل المأمورية على أبناء المدرب وليد الركراكي، الذين تمكنوا من إضافة الهدف الثاني بواسطة عبد الحميد الصابيري بقذيفة صاروخية في الدقيقة 79، لم تترك حظا لحارس منتخب الشيلي الذي انكمش للدفاع.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

بووانو: ما حصل في مهرجان بالرباط يشكل صدمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الكونغرس الأمريكي يطالب بفرض عقوبات على النظام الجزائري

للمزيد من التفاصيل...

مدغشقر.. اختلاس نحو 12 مليون دولار في ظرف ثمانية أشهر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يتوج بشهادة دولية

للمزيد من التفاصيل...

معطيات رسمية: تباطؤ في النمو الاقتصادي وانخفاض الأنشطة الفلاحية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

فضيحة..الطلبة المغاربة العائدون من أوكرانيا يجتازون امتحان في مرآب للسّيارات

للمزيد من التفاصيل...

عاجل… لارام ترفع القيود الصحية PCR وجواز التلقيح لدخول المملكة

للمزيد من التفاصيل...

ساجد يلقي خطبة الوداع في مؤتمر حزب الاتحاد الدستوري

للمزيد من التفاصيل...

الروخ يعرض الفيلم الكوميدي “كنبغيك طلقني” بميغاراما

للمزيد من التفاصيل...

حموشي يعاقب رجلي أمن بسبب توقيف سيدة في الشارع

للمزيد من التفاصيل...

تنغير ..حجز وإتلاف أزيد من 7 أطنان من الأكياس البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للكشف عن سرطاني الثدي والرحم

للمزيد من التفاصيل...

الكاف يعلن سحب تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 من غينيا

للمزيد من التفاصيل...