تابعونا على:
شريط الأخبار
تنسيق أمني يطيح بمروجين للمخدرات ببني ملال 3 مغاربة بالتشكيلة المثالية للمونديال المنتخب يبدأ اليوم الإستعداد لمواجهة إسبانيا شقق14مليون..عامل الحسيمة يكشف خروقات في لوائح المستفيدين اولمبيك خريبكة يعين البرتغالي فورموزينيو مدربا جديدا للفريق اليسار المغربي.. الأزمة مستمرة طبيب المنتخب يكشف الحالة الصحية لحكيمي الحكومة الإيطالية تؤمم إحدى أكبر المنشآت النفطية بأوروبا الرشوة تقود قائدا سابقا إلى السجن المغرب أكثر الدول مساهمة في صندوق وكالة بيت مال القدس اندماج مرتقب في مجال الصناعة بين المغرب وإسبانيا إشادة أممية بانخراط المغرب في الحماية الاجتماعية للمهاجرين إجراء أول عملية على القلب لمستفيد سابق من ”راميد” من أجل تجاوز أزمة الماء.. الهبيل يدعو إلى تكثيف الجهود للرفع من مردودية الشبكات بعد خروجه من المونديال.. نجم منتخب تونس يعتزل اللعب دوليا ONCF ” “يطلق عرض “Allez Maroc”لأنصار أسود الأطلس المنتخب الإسباني متفوق على أسود الأطلس في المواجهات التاريخية انخفاض سعر الغازوال في عدد من مدن المملكة حقوقيون ببني ملال ينتفضون في وجه المسؤولين الأسطورة لأسود الأطلس: مبروك علينا جميعا في العالم العربي وأفريقيا..

24 ساعة

الطرق السيارة

شركة الطرق السيارة تصدر بلاغا هاما لمستعمليها

24 نوفمبر 2022 - 22:42

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء، والطريق السيار المداري لمدينة الرباط، أنها ستقوم بأشغال وضع جسر للراجلين، عند النقطة الكيلومترية PK16+500 بين بدال عين عتيق وبدال الصخيرات، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا من يوم السبت 26/11/2022 إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الاحد 27/11/2022.

وذكرت الشركة في بلاغ لها أنه لهذا، ستعرف حركة السير توقفا مؤقتا على مستوى الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء ما بين بدال عين عتيق وبدال الصخيرات في كلا الاتجاهين، وكذلك الطريق السيار المداري لمدينة الرباط في كلا الاتجاهين، بين مفترق الطرق للصخيرات وبدال تامسنا”.

ودعت الشركة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء في اتجاه الرباط مغادرة الطريق السيار عبر بدال الصخيرات ثم استعمال الطريق الوطنية رقم 1، كما يمكنهم سلك الطريق الساحلي رقم 322 للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال عين عتيق.

كما دعت مستعملي الطريق السيار الرباط في اتجاه الدار البيضاء “مغادرة الطريق السيار عبر بدال عين عتيق، واستعمال الطريق الوطنية رقم 1 ، كما يمكنهم سلك الطريق الساحلي رقم 322 للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال الصخيرات”،

وبخصوص مستعملي الطريق السيار المداري لمدينة الرباط، اتجاه طنجة-الدار البيضاء، فقد دعتهم الشركة إلى مغادرة الطريق السيار عند بدال تامسنا واستعمال الطريق الإقليمية رقم 4022، ثم تتمة المسار عبر الطريق الوطنية رقم 1 أو عبر الطريق الساحلي رقم 322 قصد الولوج تانية إلى الطريق السيار الرباط –الدار البيضاء عبر بدال الصخيرات،

كما دعت مستعملي الطريق السيار المداري لمدينة الرباط، اتجاه الدار البيضاء – طنجة، مغادرة الطريق السيار عند بدال الصخيرات و سلك الطريق الوطنية رقم 1 أو الطريق الساحلي رقم 322 ثم متابعة السير على الطريق الإقليمية رقم 4022، قصد الرجوع إلى الطريق السيار المداري لمدينة الرباط عبر بدال تامسنا.

وأشار البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب قد عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، معربة عن اعتذارها عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

وذكر المصدر ذاته أنه للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 5050، وتحميل تطبيق “ADM Trafic ” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

إشادة أممية بانخراط المغرب في الحماية الاجتماعية للمهاجرين

للمزيد من التفاصيل...

يهم المتقاعدين.. قرار من الحكومة يخص صرف المعاشات

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الحكومة الإيطالية تؤمم إحدى أكبر المنشآت النفطية بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...

رقم قياسي: ضبط 5592 طن من الكوكايين بميناء فالنسيا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

اندماج مرتقب في مجال الصناعة بين المغرب وإسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

تثمين الموارد المائية بمدار دكالة بفضل التجميع الفلاحي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تنسيق أمني يطيح بمروجين للمخدرات ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

3 مغاربة بالتشكيلة المثالية للمونديال

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب يبدأ اليوم الإستعداد لمواجهة إسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

شقق14مليون..عامل الحسيمة يكشف خروقات في لوائح المستفيدين

للمزيد من التفاصيل...

اولمبيك خريبكة يعين البرتغالي فورموزينيو مدربا جديدا للفريق

للمزيد من التفاصيل...

اليسار المغربي.. الأزمة مستمرة

للمزيد من التفاصيل...

طبيب المنتخب يكشف الحالة الصحية لحكيمي

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة الإيطالية تؤمم إحدى أكبر المنشآت النفطية بأوروبا

للمزيد من التفاصيل...