نشب خلاف بين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ونادي إنييمبا النيجيري مباشرة بعد وصوله أمس الثلاثاء إلى مدينة الدارالبيضاء، لمواجهة الوداد البيضاوي برسم إياب ربع نهائي السوبر الأفريقي. وكشف مصدر مسؤول أن مسؤولي الكاف أخبروا نادي إنييمبا باستحالة إجراء الحصة الرسمية بأرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، لتخوفهم من تضرر أرضيته قبل موعد المباراة المقررة غدا الخميس. وأوضح المصدر ذاته أن مسؤولي إنييمبا النيجيري تشبثوا بقرارهم بالتدرب على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، كما تقضي بذلك لوائح الكاف. يشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي ضد إنييمبا النيجيري كانت مقررة يومه الأربعاء قبل أن تعمد الكاف على تأجيلها إلى يوم غد الخميس، بسبب تأخر وصول نادي إنييمبا النيجيري إلى الدارالبيضاء.
للمزيد من التفاصيل...