تابعونا على:
شريط الأخبار
مجلس جهة سوس ماسة يعقد دورته العادية الإثنين المقبل بانزكان ايت ملول “الفار” يبقي الجيش في صدارة ترتيب البطولة حيكر يستفسر لفتيت عن طريقة إنهاء العلاقة مع الشركات المفوض لها تدبير الماء والكهرباء؟ رئيس جامعة الكيك بوكسينغ في ذمة الله إلحاق خسائر مادية في سيارات يجر عشرينيا للاعتقال ببني ملال ثنائية النصيري تعيد إشبيلية لسكة الانتصارات محامية هيرفي غاي تشكو بلقشور إلى فيفا بنكيران يعيد رسم المرجعية الدينية لحزب العدالة والتنمية بعد تقرير مجلس الحسابات..بنكيران يبرئ الخلفي ويطالب العدوي بتحري الدقة صحيفة آس: دياز شرع في إجراءات الحصول على الجنسية المغربية حزب الاستقلال: اختيار الرشيدي رئيسا للجنة التحضيرية لمؤتمر الحزب نشرة إنذارية.. رياح قوية مع تطاير غبار اليوم السبت وغد الأحد كأس الكاف: ممادوا كمارا يصاب في تداريب نهضة بركان الشرطة تعلن اختطاف حارس مرمى أورلاندو بيراتس في جوهانسبرغ بعد تقديم استقالتها.. أغلالو تتغيب عن أبرز محطات الحزب دياز: الجامعة تقدم بطاقة دعوة لوالده لإقناعه بحمل قميص المنتخب الرميلي: التجربة علمتني أهمية التكوين السياسي صوت الرصاص يلعلع بالمهدية صديقي: النساء تستحقن الأفضل والتجارب تؤكد ذلك الرشيدية.. بدء العمل بالرادار المثبت على متن المركبات

24 ساعة

كأس آسيا

كأس آسيا بقطر.. على خطى المونديال

07 فبراير 2024 - 19:58

أبت قطر إلا أن تواصل تميزها في تنظيم التظاهرات العالمية، باستضافتها حاليا لكأس آسيا للأمم، بعد النجاح الكبير الذي عرفه مونديال 2022، وهو ما جعل البلد الخليجي يحظى بإشادة عالمية لما وفرته لإنجاح المسابقات التي حظيت بشرف استضافتها.

نجاح باهر

بدون استثناء ويإشادة جميع الوفود، فإن كأس آسيا التي تختتم يوم السبت القادم، تعد الأكثر نجاحا منذ إحداثها، وذلك بالنظر للإمكانيات التي وفرتها قطر حتى تمر المسابقة في ظروف لتلك التي عرفها مونديال 2022، الذي إعتبره السويسري جياني إينفانتينو الاستثناء لما عرفه سواء من الناحية التقنية أو التنظيمية.

ملاعب المونديال

وضعت قطر جميع المنشآت التي خصصتها لمونديال 2022 رهن إشارة الوفود الآسيوية لإنجاح المسابقة القارية، حيث ساهمت جودة الملاعب في تقديم المنتخبات لعروض جيدة، جذبت اهتمام الرعاة الذين تهافتوا على رعاية كأس آسيا.
وبعدما حظيت بإشادة الفيفا، فإن الملاعب التي خصصتها قطر لمنتخبات آسيا أثارت إعجاب المنتخبات المشاركة، وهو ما دفعها إلى التألق.

خبرة قطر

نجاح قطر في استضافة كأس آسيا يعود بالدرجة الأولى للخبرة التي إكتسبتها في تنظيم المسابقات العالمية سواء في كرة اليد أو ألعاب القوى، حتى أضحت تنال ثقة جميع الاتحادات العالمية بفضل ما توفره من إمكانات لوجيستيكية منها أو التنظيمية، حتى أضحى النجاح مقترنا بالتنظيم بالنسبة للقطريين بفضل تمرسهم وإبداعهم.

نهائي الأحلام

سيكون ملعب لوسيل يوم السبت المقبل على موعد مع نهائي كبير بين قطر الطامحة إلى الحفاظ على اللقب الذي فازت به في النسخة الماضية، والأردن الراغبة في استمرار إحداث المفاجأة، إذ بعد إطاحتها بكوريا الجنوبية والعراق وطاجيكستان، فإنها تخطط لإضافة قطر إلى قائمة ضحاياها.
منتخب قطر يملك جميع الإمكانيات التي تسمح له بالتتويج باللقب الثاني على التوالي، وتكريس التألق في مسابقة كرة القدم، بفضل التخطيط والإمكانيات التي يوفرها الساهرون على الشأن الرياضي المحلي.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تعزيز تكوين الشباب في مجال الرقمنة يجر الوزيرة مزور للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

حزب الاستقلال يطوي صفحة الخلاف بين قياداته ويحدد موعد مؤتمره

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الدول المانحة تأمل في توفير المساعدات لسكان غزة عبر إلقائها من الجو

للمزيد من التفاصيل...

الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم.. قصة نجاح لشخصية إماراتية بارزة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارامكو تُعزز حضورها العالمي بالاستحواذ الكامل على إسماكس التشيلية

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقية بين هيئة الخبراء المحاسبين وبورصة الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

“البيجيدي”: استقالة العمدة أغلالو لا يجب أن تكون تبييضا للمخالفات التي يحتمل أن تكون قد وقعت فيها

للمزيد من التفاصيل...

العسري: العدل والإحسان طعنت المغاربة والتطبيع قد يعيد التحالف المقدس

للمزيد من التفاصيل...

دوري الأبطال..الوداد يفشل في تجاوز دور المجموعات

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس: الحكومة الحالية تعمل ومتنبيعوش الوهم بحال الآخرين

للمزيد من التفاصيل...

بلال..الطفل الذي اختفى في الحي المحمدي يعود ويتهم أستاذته

للمزيد من التفاصيل...

“البام”.. ملتزمون بإرجاع 31 مليون لخزينة الدولة

للمزيد من التفاصيل...

محامية هيرفي غاي تشكو بلقشور إلى فيفا

للمزيد من التفاصيل...

نشرة إنذارية.. رياح قوية مع تطاير غبار اليوم السبت وغد الأحد

للمزيد من التفاصيل...