تابعونا على:
شريط الأخبار
تحديث 310 كلم من شبكة قنوات الري للقطر الكبير بجهة بني ملال الموريتاني دحان يقود مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الأمن يضبط ممرض بصدد إجهاض سيدة داخل شقته منتخب الفوتسال يحقق فوزا كاسحا على غانا ويضمن تأهله إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا التشريح الطبي يثبت أن الجمجمة التي عثر عليها تعود لزوج الفنانة ريم فكري الشرطة تدخل على خط فيديو محاكاة برنامج “المواعدة العمياء تصفيات المونديال: الركراكي يحدد موعد معسكر الأسود مراكش.. أخنوش يتباحث مع نظيره الهنغاري لتعزيز التعاون بين البلدين الجيش يطيح بالوداد ويقترب من لقب البطولة طنجة.. توقيف سائق “طاكسي” عرض زبونة لاعتداء الدوري الإنجليزي: سيتي يضع أرسنال وليفربول تحت الضغط “مومو” يستأنف الحكم بسجنه و”هيت راديو” يدعمه هل يفقد مضيان منصبه كرئيس للفريق الاستقلالي؟ “ليكيب” تكشف تفاصيل محاولة ميسي ونيمار الاعتداء على حكيمي وتدخل راموس حزب الأحرار يسقط اسم بودريقة من أمانة مجلس النواب عطية الله يقود فريقه سوتشي لفوز مهم على سبارتاك موسكو عمليتان أمنيتان تسفران عن توقيف مروجين للقرقوبي بسلا وسيدي قاسم عملية أمنية تمكن من تحرير ضحيتين في قضية اختطاف واحتجاز بمكناس الغلوسي يطالب بفتح تحقيق في خروقات سوق الصالحين بسلا الجيش-الوداد..مباراة للاقتراب من اللقب

24 ساعة

بايتاس

بايتاس: الحكومة الحالية تعمل ومتنبيعوش الوهم بحال الآخرين

02 مارس 2024 - 17:51

قال مصطفى بايتاس، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، على أن الحكومة الحالية، تعمل على تنزيل برامجها على أرض الواقع، ولا تكتفي بالأقوال فقط وبيع الأوهام.

وأضاف بايتاس خلال كلمة ألقاها بمناسبة انعقاد النسخة الثالثة لقمة المرأة التجمعية المنعقدة اليوم السبت 2 مارس الجاري، بمدينة مراكش تحت شعار “الأسرة وأسس الدولة الاجتماعية”، على أن خير دليل على ذلك، هو تنزيلها لبرنامج الدعم الاجتماعي، دون الاكتفاء بالتحدث عنه، حيث قال، على أنه لا يحق لأي أحد أن ينسب هذا المشروع لنفسه، أو أن يدعي أنه كان صاحب فكرة المشروع أو أنه تحدث عنه أو حلم به في السابق؛ ما دام هو مشروع ملكي وأن الحكومة التي يترأسها حزب الحمامة عملت على تنزيله على أرض الواقع.

وفي هذا الصدد، أكد القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، على أن التاريخ يشهد على من يعمل وعلى من يكتفي بالأقوال وبيع الأوهام، مذكرا في هذا الصدد بما قامت به حكومة عبد الرحمن اليوسفي بمقتضى القانون رقم 65:00 المتعلق بالتأمين الإجباري الأساسي عن المرض، إلى عهد الحكومة الحالية وما حققته من مشاريع فيما يرتبط بمشروع الدعم الاجتماعي.

وفي نفس السياق، استغرب بايتاس، من الأصوات التي تنادي ببقاء برنامج “راميد”، في حين أن المشروع الجديد للتغطية الصحية سينهي معاناة الملايين من المغاربة مع المشاكل التي كانوا يعيشونها في القطاع الصحي.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مراكش.. أخنوش يتباحث مع نظيره الهنغاري لتعزيز التعاون بين البلدين

للمزيد من التفاصيل...

هل يفقد مضيان منصبه كرئيس للفريق الاستقلالي؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الغموض يلف مصير آخر مفقودة اسرائيلية في هجوم حماس

للمزيد من التفاصيل...

في جو تطبعه الصراحة..بوريطة يلتقي دي ميستورا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“سهام” توقع عقدا لامتلاك أزيد من نصف رأسمال الشركة العامة المغربية للأبناك

للمزيد من التفاصيل...

عقد شراكة جديدة بين الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية وصندوق الإيداع والتدبير للتنمية وMEDZ

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تحديث 310 كلم من شبكة قنوات الري للقطر الكبير بجهة بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الموريتاني دحان يقود مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يضبط ممرض بصدد إجهاض سيدة داخل شقته

للمزيد من التفاصيل...

منتخب الفوتسال يحقق فوزا كاسحا على غانا ويضمن تأهله إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

التشريح الطبي يثبت أن الجمجمة التي عثر عليها تعود لزوج الفنانة ريم فكري

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة تدخل على خط فيديو محاكاة برنامج “المواعدة العمياء

للمزيد من التفاصيل...

تصفيات المونديال: الركراكي يحدد موعد معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يطيح بالوداد ويقترب من لقب البطولة

للمزيد من التفاصيل...