تابعونا على:
شريط الأخبار
مانشستر سيتي المستفيد الأكبر من هزيمة أرسنال وليفربول الحرارة تنخفض بالنصف الغربي وترتفع بباقي الجهات سليمان زنفري يحقق الفوز الرابع على حلبة كورنيش جدة الشهيرة الرجاء يقلص الفارق عن الجيش وبوزوق يتصدر ترتيب الهدافين وزارة بنموسى تحصي موظفيها الحاصلين على الدبلومات والشهادات الجامعية أخوماش والخنوس مرشحان لنيل جائزة الفتى الذهبي بعد الفراولة والبطيخ.. مبيدات الفلفل المغربي تصل البرلمان “التوربو” المتهم باختطاف زوج الفنانة فكري يمثل الإثنين أمام المحكمة نهضة بركان يعزز مركزه الثالث بعد الفوز على أولمبيك أسفي “إمبراطور بوزنيقة” يمثل اليوم أمام محكمة جرائم الأموال من جديد الركراكي يتابع أبوخلال بفرنسا المحكمة تشرع في محاكمة شابة حاولت اختطاف طفلة رحيمي يصطدم بياسين بونو في نصف نهائي أبطال آسيا هدف قاتل لداري يضمن لشارلوروا البلجيكي البقاء طرامواي الدار البيضاء..انطلاق التجارب الأخيرة للخطين 3 و4 عمليتان أمنيتان تسفران عن توقيف أربعة “حراكة” بكل من ورزازات والعيون مدونة الأسرة..بنكيران يصف التسريبات بالخطيرة مكناس.. توقيف شخص متلبسا بمحاولة السرقة من داخل وكالة بنكية البحرية الملكية تنقذ 118 مهاجرا سريا بطرفاية مصرع طفل غرقا في شلالات أوزود بأزيلال

مجتمع

بني ملال.. جمعية لأساتذة "EPS" تحتفي بمتقاعديها

25 مارس 2024 - 02:00

احتضنت ثانوية ابن سينا بمدينة بني ملال، مساء يوم السبت 23 مارس الجاري، حفلا تكريميا نظمته جمعية أستاذات وأساتذة التربية البدنية بإقليم بني ملال، لفائدة 45 أستاذا متقاعدا في مادة التربية البدنية والرياضية بالإقليم.

وقد افتتح هذا الحفل، الذي حضره العديد من الأساتذة المتقاعدين، وثلة من الأساتذة الممارسين، وفعاليات إعلامية وجمعوية، بكلمة لسعيد كربازي رئيس جمعية أستاذات وأساتذة التربية البدنية ببني ملال، اعتبر هذه الأمسية فرصة لقاء و وصال وصلة الرحم بين السلف والخلف ورد الإعتبار لرواد مادة التربية البدنية تقديرا و إجلالا لما أسدوه من تضحيات لفائدة أجيال من التلميذات و التلاميذ، متمنيا لهم العمر المديد و التقاعد المريح.

ودعا سعيد كربازي، الحضور إلى الترحم على أرواح الأساتذة الذين غادروا الحياة والتحقوا بالرفيق الأعلى و الدعاء لهم بواسع الرحمة و المغفرة، كما ترحم على ضحايا حادثة السير المفجعة بأعالي إقليم أزيلال.

 

 

من جهته أخرى، تم توزيع هدايا تذكارية على الأساتذة المحتفى بهم مع سرد و عرض صورهم و محطات من مساراتهم المهنية عبر شاشة كبيرة، و تخليد هذه الأمسية بأخد صور و فيديوهات لجيل من رواد التربية البدنية و الرياضة المدرسية.

وفي ختام هذا الحفل، ألقيت بالمناسبة كلمات، تم من خلالها توجيه الشكر و الامتنان للجمعية على مبادرتها القيمة و المتميزة، و الإشادة بعطاءات و تضحيات الأساتذة المحتفى بهم.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مدونة الأسرة..بنكيران يصف التسريبات بالخطيرة

للمزيد من التفاصيل...

الفتحاوي تهاجم الحكومة وتطالبها بتقديم حصيلة إنجازاتها

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

إيران وإسرائيل من التحالف إلى العداوة اللدودة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“سهام” توقع عقدا لامتلاك أزيد من نصف رأسمال الشركة العامة المغربية للأبناك

للمزيد من التفاصيل...

عقد شراكة جديدة بين الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية وصندوق الإيداع والتدبير للتنمية وMEDZ

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحرارة تنخفض بالنصف الغربي وترتفع بباقي الجهات

للمزيد من التفاصيل...

وزارة بنموسى تحصي موظفيها الحاصلين على الدبلومات والشهادات الجامعية

للمزيد من التفاصيل...

بعد الفراولة والبطيخ.. مبيدات الفلفل المغربي تصل البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

“التوربو” المتهم باختطاف زوج الفنانة فكري يمثل الإثنين أمام المحكمة

للمزيد من التفاصيل...

“إمبراطور بوزنيقة” يمثل اليوم أمام محكمة جرائم الأموال من جديد

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يتابع أبوخلال بفرنسا

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تشرع في محاكمة شابة حاولت اختطاف طفلة

للمزيد من التفاصيل...

رحيمي يصطدم بياسين بونو في نصف نهائي أبطال آسيا

للمزيد من التفاصيل...