تابعونا على:
شريط الأخبار
الكاف تحسم في خلاف نهضة بركان واتحاد العاصمة مانشستر سيتي المستفيد الأكبر من هزيمة أرسنال وليفربول الحرارة تنخفض بالنصف الغربي وترتفع بباقي الجهات سليمان زنفري يحقق الفوز الرابع على حلبة كورنيش جدة الشهيرة الرجاء يقلص الفارق عن الجيش وبوزوق يتصدر ترتيب الهدافين وزارة بنموسى تحصي موظفيها الحاصلين على الدبلومات والشهادات الجامعية أخوماش والخنوس مرشحان لنيل جائزة الفتى الذهبي بعد الفراولة والبطيخ.. مبيدات الفلفل المغربي تصل البرلمان “التوربو” المتهم باختطاف زوج الفنانة فكري يمثل الإثنين أمام المحكمة نهضة بركان يعزز مركزه الثالث بعد الفوز على أولمبيك أسفي “إمبراطور بوزنيقة” يمثل اليوم أمام محكمة جرائم الأموال من جديد الركراكي يتابع أبوخلال بفرنسا المحكمة تشرع في محاكمة شابة حاولت اختطاف طفلة رحيمي يصطدم بياسين بونو في نصف نهائي أبطال آسيا هدف قاتل لداري يضمن لشارلوروا البلجيكي البقاء طرامواي الدار البيضاء..انطلاق التجارب الأخيرة للخطين 3 و4 عمليتان أمنيتان تسفران عن توقيف أربعة “حراكة” بكل من ورزازات والعيون مدونة الأسرة..بنكيران يصف التسريبات بالخطيرة مكناس.. توقيف شخص متلبسا بمحاولة السرقة من داخل وكالة بنكية البحرية الملكية تنقذ 118 مهاجرا سريا بطرفاية

حوادث

سجن الأوداية

إيداع 19 شخصا سجن الأوداية بسبب أحداث مباراة الحسنية والكوكب

01 أبريل 2024 - 00:40

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، اليوم الأحد 31 مارس الجاري، إيداع 19 شخصا السجن المحلي الأوداية، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير.

وفي المقابل، فقد قررت ذات الهيئة، متابعة 11 قاصرا في حالة سراح في ذات الملف، وذلك بعد أن تم اعتقالهم ليلة الخميس الماضي من طرف مصالح الدرك الملكي.

وحددت المحكمة، يوم 7 ماي المقبل، موعدا لأولى جلسات محاكمة المتابعين في حالة سراح، فيما حددت فاتح أبريا أولى جلسات محاكمة المتابعين في حالة اعتقال.

ويتابع المعنيون بالأمر من أجل تهم تتعلق بالتجمهر المسلح، والمساهمة في ارتكاب اعمال العنف بمناسبة مبارة رياضية وقع فيها ضرب وجرح وإيذاء، المساهمة في ارتكاب اعمال العنف أثناء مبارة رياضية، وتعييب تجهيزات مخصصة للمنفعة العامة.

إلى جانب ذلك، فقائمة التهم الموجهة للمذكورين، تضم أيضا: حيازة أسلحة في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص، وإلحاق خسائر مادية بمنقولات الغير، والإهانة والاعتداء على موظفين عموميين اثناء مزاولتهم لمهامهم نتج عنه جروح واراقة دم، والعصيان، وذلك طبقا لفصول القانون الجنائي.

فيما يتابع متهمون أيضا ضمن نفس القضية، من أجل جنحة التملص من آليات الطريق السيار طبقا لمدونة السير، وذلك بعد أن تم إيقافهم بعد محاولتهم تجاوز محطة للأداء بالطريق السيار بمدخل مدينة مراكش، رغم قرار منعهم من متابعة المباراة بمقتضى قرار صادر عن السلطات المعنية.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مدونة الأسرة..بنكيران يصف التسريبات بالخطيرة

للمزيد من التفاصيل...

الفتحاوي تهاجم الحكومة وتطالبها بتقديم حصيلة إنجازاتها

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

إيران وإسرائيل من التحالف إلى العداوة اللدودة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“سهام” توقع عقدا لامتلاك أزيد من نصف رأسمال الشركة العامة المغربية للأبناك

للمزيد من التفاصيل...

عقد شراكة جديدة بين الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية وصندوق الإيداع والتدبير للتنمية وMEDZ

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الكاف تحسم في خلاف نهضة بركان واتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

الحرارة تنخفض بالنصف الغربي وترتفع بباقي الجهات

للمزيد من التفاصيل...

وزارة بنموسى تحصي موظفيها الحاصلين على الدبلومات والشهادات الجامعية

للمزيد من التفاصيل...

بعد الفراولة والبطيخ.. مبيدات الفلفل المغربي تصل البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

“التوربو” المتهم باختطاف زوج الفنانة فكري يمثل الإثنين أمام المحكمة

للمزيد من التفاصيل...

“إمبراطور بوزنيقة” يمثل اليوم أمام محكمة جرائم الأموال من جديد

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يتابع أبوخلال بفرنسا

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تشرع في محاكمة شابة حاولت اختطاف طفلة

للمزيد من التفاصيل...