تابعونا على:
شريط الأخبار
شابات المغربي يفشلن في التأهل إلى المونديال الوداد “يستنكر” إبعاده عن المركز 4 الدفاع الجديدي يرافق الكوديم إلى القسم الأول سرقة الرضع..المحكمة تبث في ملف “ممرضة” وعشيقها أوروبا 2024: بيرامي يسجل أسرع هدف طلبة الهندسة يستعدون للمونديال انطلاقا من تنمية السياحة والرياضة رحالة مغربي يخوض رحلة الحج على متن دراجة المحكمة تدخل ملف “طوطو” للمداولة الجامعة تكافئ بوزوق ب10 مليون سنتيم الجمارك تحجز عملات بقيمة 105 ملايين درهم 300 مليون..منحة فوز الرجاء باللقب الحجاج يقفون على جبل عرفة ويدعون لأهل غزة الرقم الأخضر يطيح بموظف لمكتب الماء والكهرباء برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا خطير..الإطاحة بمتهم على صلة بعصابة التايلاند الوداد ينتظر هدية من الرجاء والجيش بكالوريا.. ضبط 58 حالة غش 3 أرقام قياسية للرجاء في موسم التتويج إطلاق الرصاص ينهي عربدة متشرد القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي

24 ساعة

الدرك الملكي

بسبب خروف العيد.. شاب ينهي حياة زوجته وطفله الرضيع

31 مايو 2024 - 22:06

علم موقع الأنباء تيفي، أن النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، قررت اليوم الجمعة، تمديد الحراسة النظرية في حق المتهم بارتكاب جريمة أغواطيم بإقليم الحوز.

وتم تمديد الحراسة النظرية في حق المعني بالأمر إلى غاية يوم غد السبت فاتح يونيو 2024، وذلك بعد أن تمت إحالته اليوم الجمعة على النيابة العامة باستئنافية مراكش.

وأفادت مصادر موقعنا، أن ما أجج من غضب المتهم وجعله يرتكب هذه المجزرة التي راح ضحيتها 3 أشخاص، دخوله في نقاشات حادة مؤخرا مع زوجته وحماته، بسبب أضحية العيد، وذلك بعد أن قال لهما على أنه غير قادر على شراء خروف العيد، وأنه في المقابل سيقتني ماعزا، وهو ما أغضب الزوجة ووالدتها.

وقبل ذلك، قالت مصادرنا، أن الأمور لم تكن على ما يرام بين الزوج وزوجته وأسرتها، خاصة أمام شكوكه الكثيرة حول سلوكات شريكة حياته واتهامه لها بكونها تخونه أثناء غيابه.

وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالحوز بإشراف مباشر من القائد الإقليمي وبمشاركة من قادة و عناصر المراكز الترابية للدرك بتمصلوحت وتحناوت وأوريكة، تمكنت يوم الثلاثاء 28 ماي الجاري، من القبض على المتهم الذي يبلغ من العمر حوالي 26 سنة، وينحدر من مدينة اليوسفية.

ويشتبه في كون المعني بالأمر، أنهى حياة زوجته وطفله الرضيع وكذا حماته بجماعة أغواطيم التابعة لإقليم الحوز، حيث حاول بعدها الفرار، إلا أن رجال الدرك الملكي تمكنوا من إيقافه بعد مرور ساعات قليلة من اقترافه للجريمة المروعة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ترامب يحتفل بعيد ميلاده ال78 وعلامات تقدم السن بادية عليه

للمزيد من التفاصيل...

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي

للمزيد من التفاصيل...

“إير ترانزات” الكندية تدشن خطا جويا يربط مونتريال بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الوداد “يستنكر” إبعاده عن المركز 4

للمزيد من التفاصيل...

الدفاع الجديدي يرافق الكوديم إلى القسم الأول

للمزيد من التفاصيل...

سرقة الرضع..المحكمة تبث في ملف “ممرضة” وعشيقها

للمزيد من التفاصيل...

أوروبا 2024: بيرامي يسجل أسرع هدف

للمزيد من التفاصيل...

رحالة مغربي يخوض رحلة الحج على متن دراجة

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تدخل ملف “طوطو” للمداولة

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تكافئ بوزوق ب10 مليون سنتيم

للمزيد من التفاصيل...

الجمارك تحجز عملات بقيمة 105 ملايين درهم

للمزيد من التفاصيل...