تابعونا على:
شريط الأخبار
“بيدوفيل الجديدة”.. انطلاق جلسات المحاكمة من جديد عيد الأضحى.. حافلات البيضاء بإدارة ألزا تعدل مواقيت العمل “البرناكي” يستجيب للجمهور ويغير موعد الجمع العام عيد الأضحى.. الطرق السيارة تحذر المغاربة متى يتعرف الرجاء والجيش على منافسيهما في دوري الأبطال؟ غضب الضحايا يرج قاعة محاكمة المتهمين في “باب دارنا” تسجيل 5 وفيات في صفوف الحجاج المغاربة بالسعودية إسكوبار الصحراء يدخل طرفا في محاكمة الناصيري وبعيوي بنك أفريقيا يطلق منصة ديما كاين الحل عيد الأضحى.. احتفالية دسمة وإكراهات صحية تستلزم الحيطة حقوقي يطالب بعزل رئيس مقاطعة المرينيين بفاس الأمن يضبط شحنة أقراص مخدرة كبيرة بآسفي والصويرة كاف يكشف موعد سحب قرعة “الكان” الوفد الرسمي للحج يتفقد ظروف إقامة وإيواء الحجاج المغاربة بمكة المكرمة قضية الشيبي..فيفا يصدم الاتحاد المصري 5 ملايين للاعبي الرجاء للتتويج بالبطولة الطرامواي يغير مواعيده في العيد الشرطة تفك لغز وفاة شخص بإنزكان الأمن يطيح بمروجي بأكادير “السيليسيون” أكادير تحتضن الدورة 19 لمهرجان تيميتار

24 ساعة

مومو

"مومو" يمثل من جديد أمام المحكمة

05 يونيو 2024 - 09:23

يمثل المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ”مومو”، يومه الأربعاء، من جديد أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في الملف المنعقد على خلفية السرقة الوهمية الشهيرة التي بثها برنامج إذاعي على الهواء مباشرة، وما خلف من تداعيات وصلت إلى ردهات المحاكم.

 

ومن المنتظر، أن يحضر الصحافي مومو أمام الهيئة الجنحية الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في الجلسة الرابعة للملف الذي اضطرت المحكمة إلى تأخيره لجلستين أوليين بسبب إضراب كتاب الضبط.

 

وسبق لهيئة الحكم في الأسبوع الماضي، أن أمرت بتأخير الجلسة بناء على ملتمس دفاع “مومو” الذي يمثل أمام القضاء رفقة شخصين آخرين، وذلك لفسح المجال لإعداد الدفاع، بعد انطلاقه استئنافيا.

 

وسبق أن أدانت المحكمة الزجرية الابتدائية لعين السبع بالدار البيضاء المنشط الإذاعي “مومو” ب4 أشهر نافذة في قضية سرقة هاتف على الهواء مباشرة في برنامج إذاعي كان يقدمه المعني بالأمر في شهر رمضان، قبل أن يتبين فيما بعد أنها سرقة وهمية، لتقود التحقيقات “مومو” ومن معه أمام القضاء.

 

وقضت هيئة الحكم في حق المتهمين الٱخرين بالحبس النافذ 5 أشهر و3 أشهر نافذة تواليا، وهما المتابعان في حالة اعتقال.

 

المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ”مومو” تخلف عن جلسة الحكم عليه في قضية السرقة الوهمية لهاتف على الهواء مباشرة في برنامج إذاعي، وهو الملف المتابع فيه أيضا متهمان متواجدان في حالة اعتقال.

 

وكانت شرطة الدار البيضاء، تفاعلت مع اتصال هاتفي توصلت به محطة إذاعية خاصة، يتحدث عن ملابسات سرقة مزعومة وعن تقاعس مفترض من جانب مصالح الأمن، حيث تعاملت معه على أنه تبليغ عن جريمة حقيقية، وفتحت بشأنه بحثا قضائيا بغرض توقيف المشتبه فيهم وتحديد المسؤوليات القانونية اللازمة.

 

وأوضحت الأبحاث المنجزة، أن الشخص المتصل انتحل هوية مغلوطة، واختلق واقعة سرقة وهمية بمشاركة شخص ثان، ولم يراجع أي مصلحة أمنية، وأنه تحصل على الهاتف بغرض تحقيق منافع شخصية والرفع من مشاهدات الإذاعة المذكورة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بنسعيد يعيد تنظيم المركز السينمائي المغربي

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة الدستورية ترفض طعن السلاوني.. وموظف بالداخلية يعوض الفايق

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

استدعاء زوجة سانشيز في قضية فساد ومدريد تؤكد أن لا أساس للتحقيق معها

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بنك أفريقيا يطلق منصة ديما كاين الحل

للمزيد من التفاصيل...

“إنوي” تطلق النسخة 12 من “إنوي دايز”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

“بيدوفيل الجديدة”.. انطلاق جلسات المحاكمة من جديد

للمزيد من التفاصيل...

عيد الأضحى.. حافلات البيضاء بإدارة ألزا تعدل مواقيت العمل

للمزيد من التفاصيل...

“البرناكي” يستجيب للجمهور ويغير موعد الجمع العام

للمزيد من التفاصيل...

عيد الأضحى.. الطرق السيارة تحذر المغاربة

للمزيد من التفاصيل...

متى يتعرف الرجاء والجيش على منافسيهما في دوري الأبطال؟

للمزيد من التفاصيل...

غضب الضحايا يرج قاعة محاكمة المتهمين في “باب دارنا”

للمزيد من التفاصيل...

تسجيل 5 وفيات في صفوف الحجاج المغاربة بالسعودية

للمزيد من التفاصيل...

إسكوبار الصحراء يدخل طرفا في محاكمة الناصيري وبعيوي

للمزيد من التفاصيل...