تابعونا على:
شريط الأخبار
تسمم جماعي ب”عرس” يرسل 14 مواطنا للمستعجلات 4 مدربين يرافقون الرجاء إلى تونس الوكالة الحضرية لأكادير تواكب مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان 26 لاعبا باللائحة الافريقية للجيش الإعلان عن طلب إبداء الاهتمام لتسريع وتيرة التحول الرقمي في التعليم 560 مليونا لتجديد عقد نجم الجيش تسجيل 4,6 ملايين طلب للاستفادة من الدعم الاجتماعي المباشر تعبئة 200 مليار درهم من الاستثمارات الخاصة (الجزولي) اجتماع بالجامعة للحسم في منحة الرجاء 898 نزيل بالمؤسسات السجنية نال شهادة الباكالوريا الحكومة تشرع في إعداد مشروع قانون مالية 2025 السياقة الاستعراضية تجر أشخاصا للاعتقال بطنجة المحكمة تدين قياديا في العدل والإحسان الموهبة والخبرة سلاحا أشبال الأطلس في الأولمبياد نشرة إنذارية.. موجة حر تجتاح عدة مناطق بالمملكة الصندوق المغربي للتقاعد يطلق بوابة جديدة مهلة أخيرة لزينباور قبل اللجوء للفيفا بوخيام راكب الأمواج الطامح للتألق في الألعاب الأولمبية مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر

24 ساعة

سجن الأوداية

فاجعة سناك مراكش.. هل توفي المتهم الرئيسي داخل السجن؟

18 يونيو 2024 - 18:30

تداولت مجموعة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، تدوينات يفيد من خلالها أصحابها أن المتهم الرئيسي في فاجعة سناك المحاميد الذي أودى بحياة عدة أشخاص، قد توفي داخل سجن الأوداية نتيجة أزمة صحية.

ولمعرفة مدى صحة الخبر، تواصل موقع الأنباء تيفي مع شقيق المتهم الرئيسي، حيث نفى ما تم تداوله بخصوص هذا الشأن، مؤكدا على أن شقيقه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أية مضاعفات صحية أو عقلية.

وجدير بالذكر، أن الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، قررت يوم الاثنين 10 يونيو الجاري، تأجيل جلسة محاكمة صاحب سناك المحاميد المتسبب في وفاة عدة أشخاص.

ويأتي قرار تأجيل المحكمة لجلسة محاكمة صاحب هذا السناك مرة أخرى، بسبب تأخر نتائج الخبرة الطبية المجراة على اثنين من ضحايا هذا المحل، حيث حددت يوم الاثنين 24 يونيو الجاري، موعدا جديدا للجلسة المقبلة.

ويتابع في هذا الملف صاحب السناك المتسبب في هذه الفاجعة واثنين من مساعديه، عقب وفاة سيدتين، واحدة تنحدر من إقليم شيشاوة، وأخرى تقطن بمدينة مراكش.

ويتابع المتهم الرئيسي في هذا الملف، (صاحب السناك) من أجل التسبب عن غير قصد في إنهاء حياة أشخاص بشكل غير عمدي، بسبب الإهمال وعدم مراعاة النظم والقوانين، وكذا من أجل إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية بقصد عرقلة سير العدالة، تقديم منتوج يشكل خطر على صحة الإنسان، ومن أجل حفظ وتخزين المواد الغذائية المعروضة للبيع في ظروف غير صحية.

فيما يتابع مساعديه من أجل المشاركة في التسبب عن غير قصد في إنهاء حياة أشخاص بشكل غير عمدي، بسبب الإهمال وعدم مراعاة النظم والقوانين، إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية بقصد عرقلة سير العدالة، المشاركه في تقديم منتوج يشكل خطر على صحة الإنسان، حفظ وتخزين المواد الغذائية المعروضة للبيع في ظروف غير صحية.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تعبئة 200 مليار درهم من الاستثمارات الخاصة (الجزولي)

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تشرع في إعداد مشروع قانون مالية 2025

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الديموقراطيون منقسمون وقلقون بعد انسحاب بايدن

للمزيد من التفاصيل...

بايدن ينسحب من سباق الرئاسة ويدعم نائبته

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان

للمزيد من التفاصيل...

مطارات المغرب تستقبل أزيد من 15 مليون مسافر

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تسمم جماعي ب”عرس” يرسل 14 مواطنا للمستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

4 مدربين يرافقون الرجاء إلى تونس

للمزيد من التفاصيل...

الوكالة الحضرية لأكادير تواكب مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي

للمزيد من التفاصيل...

العربية تطلق رحلا جديدة انطلاقا من طنجة وتطوان

للمزيد من التفاصيل...

26 لاعبا باللائحة الافريقية للجيش

للمزيد من التفاصيل...

الإعلان عن طلب إبداء الاهتمام لتسريع وتيرة التحول الرقمي في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

560 مليونا لتجديد عقد نجم الجيش

للمزيد من التفاصيل...

تسجيل 4,6 ملايين طلب للاستفادة من الدعم الاجتماعي المباشر

للمزيد من التفاصيل...