بعد حصولها على جائزة أفضل مشغِّل على مدى السنوات الثلاث الماضية، احتلت موندليز المرتبة الثانية كأفضل مشغِّل في المغرب.
وأفاد بلاغ صحفي، أنه وفقًا لاستطلاع معهد أفضل المشغلين الذي يسهر على تقييم أداء الشركات في عشرين مجالًا مختلفًا، خاصة منها ما يتعلّق باستراتيجية الموارد البشرية، بيئة العمل، إدارة المواهب والتنوع، والمساواة والإدماج، تؤكد شركة موندليز المغرب مرة أخرى مكانتها كثاني أفضل مشغِّل في المغرب، وهي نفس المرتبة التي حصلت عليها السنة الماضية.
وبهذه المناسبة، قال السيد عثمان نظيفي، المدير العام لشركة موندليز المغرب: “يسعدنا أن نحصل على جائزة أفضل مشغّل للسنة الرابعة على التوالي”، مضيفا: “نحن فخورون للغاية بحصولنا على المركز الثاني على منصة التتويج لسنتيْن على التوالي. ويكرّسُ هذا التتويج حماسَنا للمُضي قُدمًا ومواصلة التحدي المتمثل في الحفاظ على صفة أفضل مشغِّل لشركتنا”.
يأتي هذا التتويج، حسب ذات المصدر، نتيجة المجهودات الشاقة التي قامت بها الفرق المحلية منذ سنين. وفي هذا الصدد، أشار البلاغ إلى أن نسبة التزام موظفي موندليز المغرب بلغت 89% خلال السنتين الأخيرتين. ومن شأن هذه النتيجة أن تدفع الفرع المغربي للشركة الرائدة عالمياً في الوجبات الخفيفة، نحو المركز الأول على منصة التتويج من حيث التزام الموظفين في منطقتها.
وتتبنى موندليز المغرب، ثقافة النمو المدمج التي تساعد على تعزيز التزام أكبر للموظفين، والحصول بالتالي على أفضل الأداءات. وتشجع الشركة أيضاً لنهج المساواة بين الجنسين في بيئة صناعية يغلب عليها، نوعاً ما، الطابع الذكوري.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة دورات تدريبية حول الإدماج لتأسيس الممارسات التي تفضي إلى القيادة الشاملة، وتطوير أفضل الكفاءات الثقافية. كما تلتزم الشركة أيضًا بتعزيز سلسلة للتوريد أكثر إدماجاً من خلال برنامج الإدماج الاقتصادي وتنوع الموردين.
وأخيرا، وبالإضافة إلى برنامج كاكاو لايف “Cocoa Life” العالمي للشركة الأم، حسب ذات المصدر، تعمل موندليز المغرب على تطبيق استراتيجية محلية لكفاءة الطاقة، وهي تركّز، على غرار موندليز أنترناشيونال، على تحقيق هدف الحياد الكربوني في أفق سنة 2030.
وفي سياق انتخابها كأفضل مشغِّل لسنة 2025 وحصولها على المرتبة الثانية للسنة الثانية على التوالي، تعتزم شركة موندليز المغرب مواصلة التزامها من أجل توفير الرفاهية لموظفيها.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة موندليز المغرب، تعتبر فرعا لموندليز إنترناشيونال، قدمها في السوق المغربية سنة 2001. وتقوم الشركة بإنتاج علامات ذات شعبية كبيرة مثل أوريو، البسكويت رقم واحد في العالم وبيمو التي تعتبر بدورها العلامة رقم واحد للبسكويت بالمغرب. كما تقوم موندليز المغرب بتسويق كلوريتس الرائد في مجال العلكة، وترايدنت، العلكة بدون سكر رقم واحد في العالم. بالإضافة إلى هالز الذي يحتل المركز الأول في صنف الحلوى بالنعناع. وتشغل موندليز المغرب ما يناهز 1000 أجير كما تتوفر على مخزن ووحدة صناعية بالدار البيضاء، تحتضن إحداهما أكبر خط لإنتاج أوريو في إفريقيا.
ومن جانبها، توفر شركة مونديليز الدولية Mondelēz International( ناسداك: MDLZ)، للمستهلكين الوجبات الخفيفة في أكثر من 150 دولة حول العالم. وتتمتع موندليز بمكانة رائدة وتقود مستقبل صناعة الوجبات الخفيفة من خلال مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية الشهيرة مثل “أوريو” وبسكويت “بيلفيتا” و”لو” و” كادبوري ديري ميلك” وشوكولاته “ميلكا”و” توبليرون” و”حلوى ساور باتش كيدز ” و” كليف بار”، حيث وصل صافي عائداتها نحو 36 مليار دولار تقريباً، في العام 3202.
وللإشارة، شركة موندليز الدولية، عضو فخري في مؤشر ستاندرد أند بورز 500، وناسداك 100 وفي قائمة داو جونز للاستدامة. وللمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع: www.mondelezinternational.com أو تابعونا على تويتر: www.twitter.com/MDLZ
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...