منح الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي، تحت قيادة المدير الرياضي محمد بنهاشم مؤقتا، عطلة راحة للاعبين بعد نهاية البطولة الاحترافية.
ويستفيد لاعبو الوداد من أسبوع راحة، على أن يلتحق الفريق بالتداريب الأسبوع المقبل، من أجل التحضير لمشاركته في كأس العالم للأندية التي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية.
وأنهى الوداد الرياضي موسمه الحالي خاوي الوفاض للموسم الثالث على التوالي، إذ احتل المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، ضمن به مشاركته في كأس الكونفدرالية الافريقية بعدما غاب عنها منذ موسم 2012.
وجدير بالذكر، يفتتح الوداد الرياضي مشاركته في كأس العالم للأندية، بمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، على أن يلاقي في المواجهة الثانية يوفنتوس الإيطالي، ويختتم دور المجموعات بملاقاة العين الإماراتي.
للمزيد من التفاصيل...