تابعونا على:
شريط الأخبار
الإصابة تُجبر خاليلوزديتش على عدم إشراك ماسينا ضد بوركينافاسو برلمانية إيطالية: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب مغلوط نزاعان جديدان يقودان الوداد إلى “الطاس” تسجيل 6 غيابات للرجاء ضد نهضة بركان الجامعة تُلطف الأجواء بين عموتة ومساعده إصابة لاعب ودادي بارز قبل مواجهة الحسنية المنتخب يواصل عروضه المتواضعة قبل تصفيات المونديال شاب عشريني يضع حدا لحياته شنقا إحباط محاولة تهريب أزيد من طنين من مخدر الشيرا حيازة المخدرات تقود ثلاثينيا إلى قبضة الشرطة القضائية في البيضاء الأمن يوقف 6 أشخاص أحدثوا فوضى بالشارع العام غياب 8 لاعبين عن الوداد ضد حسنية أكادير مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية

حوادث

سلا.. تشييع جثمان الطفل "عمر" المذبوح

27 نوفمبر 2019 - 23:58

والد الضحية قال لـ “الأنباء تي في”:  الجاني كان يستهدف طفلا آخر قبل أن يقتل ابني

حج المئات من ساكنة مدينة سلا، إلى مقبرة سيدي بلعباس، اليوم، لمشاركة عائلة الطفل “عمر” الذي كان ضحية جريمة بشعة، في تشييع جنازته ومواراة جثمانه الثرى وتوديعه إلى مثواه الأخير. وتعتزم ساكنة حي القرية والأحياء المجاورة الخروج في مسيرة احتجاجية حاشدة للتنديد بهذا الفعل الشنيع، من جهة وللاحتجاج ضد الانفلات الأمني التي تعرفه العديد من الأحياء الشعبية بمدينة سلا، وارتفاع معدل الإجرام.

وقال “خالد” والد الضحية “عمر” في تصريح لـ “الأنباء تي في” “أنه عكس ما نشرت بعض المواقع الإخبارية، فلا توجد أية عداوة بينه وبين الجاني”، موضحا أن الجاني “حاول قتل طفل آخر قبل أن يودي بحياة ابنه الذي لم يتجاوز الخمس سنوات من عمره”.

وأكد والد “عمر” أن ابنه “لم يتلق أية عناية من طرف الطاقم الطبي لمستشفى مولاي عبد الله إلا بعد مرور ساعة من إحضاره إلى قسم المستعجلات، كما أن سيارة الإسعاف لم تكن تتوفر على أدنى وسائل الإسعافات الضرورية”.

وناشد الأب المكلوم السلطات “بتعزيز الأمن بحي القرية الذي بات مؤخرا ساحة جريمة لأبشع الجرائم”، وطالب بإنزال أقصى العقوبات في حق الجاني عند متابعته قضائيا.

يذكر أن الطفل الضحية “عمر” تعرض لجريمة قتل حيث أقدم الجاني على ذبحه أمس الثلاثاء قرب مسكنه عندما كان رفقة أخيه البالغ من العمر أربعة عشر سنة.

وما تزال الأبحاث جارية لمعرفة أسباب وملابسات ارتكاب الجاني لهذه الجريمة البشعة، إذ يرجح أنه كان تحت تأثير مخدرات قوية، كما يرجح أنه يعاني من خلال عقلي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

إلباييس: إسبانيا مسّت 5 أشياء مُقدسة لدى المغرب

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية إيطالية: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب مغلوط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“التهيئة زناتة” و”ليدك” تُوقعان اتفاقية تخص العربات الكهربائية

للمزيد من التفاصيل...

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إلباييس: إسبانيا مسّت 5 أشياء مُقدسة لدى المغرب

للمزيد من التفاصيل...

الالتزام بالتدابير الاحترازية يسِم استئناف المطارات المغربية عملها

للمزيد من التفاصيل...

بعد الغضب على أسعار الرحلات.. الملك يتدخل بشكل عاجل

للمزيد من التفاصيل...

منظمة تدعو البرلمان الأوروبي إلى النأي عن تأجيج الأزمة المغربية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يتشبث بالرميد ويعتز بنضاله وإسهاماته السياسية والوطنية

للمزيد من التفاصيل...

المنصوري تقود حملة ضد نرجس و”مول شركة البيض يقلب الفيستا”

للمزيد من التفاصيل...