تابعونا على:
شريط الأخبار
مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية الجامعة تسمح للجمهور بمتابعة المباريات داخل القاعات الرياضية البنزرتي يبعد لاعبا بارزا من تداريب الوداد فاخر يرفض تقسيط ديونه بالرجاء أمن القنيطرة يُنهي نشاط شاب روّع المواطنين الأمن يضع حدا لعصابة ألحقت خسائرَ بـ8 سيارات العثور على عنصر من القوات المساعدة جثة هامدة مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب وزارة الأوقاف: فاتح شهر ذي القعدة سيكون يوم السبت محكمة الاستئناف تؤيد قرار سجن مولات الخمار غرفة الجنايات تؤجل مرة أخرى قضية المدير السابق للوكالة الحضرية بمراكش هذا ما قررته غرفة الجنايات في حق الموظف الجماعي المتهم باغتصاب شابة محلل سياسي: المغرب أدى ثمن انفعاليته مع إسبانيا

مشاهير و فن

الفنانة المغربيّة جيهان بوكرين تُطلق أغنيتها الجديدة “Farha”

04 ديسمبر 2019 - 10:56

إنضمّت المُغنّية والكاتبة والمُلحّنة جيهان بوكرين إلى “Universal Music MENA” وأطلقت أغنيتها الأولى مع الشركة بعنوان “Farha “.

يطغى على هذه الأغنية نمط الموسيقى اللاتينيّة وموسيقى البوب والجاز الذي يُضفي عليها جوّاً من الفرح ويعكس نظرة جيهان التفاؤليّة إلى الحياة.

وعن هذه الأغنية، قالت المُغنيّة الشابّة:”أردت من خلال هذا العمل أن نتذكّر في كلّ مرّةٍ ننسى فيها أن نبتسم، أنّ الفرح هو في كلّ زاوية وانّ البدايات الصعبة غالباً ما تحمل نهايات سعيدة”.

يُذكر أنّ “Farha “من كلمات جيهان بوكرين و Ayoub Belmokaddem وألحان جيهان

وZakaria Masrour وتوزيع Sebastien وMarie Deflandre وهي مُقدّمة لألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “ديما لاباس” والذّي يتمّ التحضير له على أن يصدر في مُنتصف العام المُقبل. والأغنية ستكون مُرفقة بفيديو كليب من إخراج  Hichem Sabri وبمُشاركة نخبة من المُمثلين نذكر من بينهم Sonia Okacha & Said Bey.

تجدر الإشارة أنّ جيهان، التي وُلدت في الرباط قبل إنتقالها إلى باريس تعتبر الموسيقى جسراً

لها بين الثقافتين الشرقيّة والغربيّة. فهي تتميّز بلون موسيقيّ فريد يعكس تأثّرها بالحسّ الشرقيّ والموسيقىالأجنبيّة في آنٍ واحد.

أغنية “Farha” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو كليب على قناة YouMusic التي أطلقتها الشركة حديثاً لتقديم الأعمال الجديدة لمواهب العالم العربيّ.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الخارجية الإسبانية تُعلق على موقف المغرب بمزاعم غريبة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر.. الإسلاميون يحلمون بالوصول إلى الحكم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

“سيدي علي ” و TiBu Maroc يوزعان دراجات هوائية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الخارجية الإسبانية تُعلق على موقف المغرب بمزاعم غريبة

للمزيد من التفاصيل...

العثماني يقصف أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة

للمزيد من التفاصيل...

اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تتواصل مع الفاعلين الجهويين بجهة بني ملال 

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين يستغرب من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب 

للمزيد من التفاصيل...

المنقوش تدعو إلى افتتاح السفارة المغربية في ليبيا ورفع مستوى التمثيل الدبلوماسي

للمزيد من التفاصيل...