حل الممثل التركي، مراد داناجي، الشهير بلقب وليد عن دوره في مسلسل سامحيني، في المغرب، للمشاركة في مهرجان في مدينة أكادير، والتقاه الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله.
ونشر التركي وليد عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورة تجمعه بنبيل بنعبد الله، أرفقها بتعليق جاء فيه : »أشعر كأنني في منزلي.. شكرا جزيلا ».
وجاءت زيارة بطل مسلسل سامحيني إلى المغرب على هامش مشاركته في المهرجان الدولي للسينما والهجرة في أكادير، المستمر إلى غاية 14 دجنبر الحالي.
