تابعونا على:
شريط الأخبار
الدرك الملكي يفكك عصابة مختصة في استخراج الكنوز العيون.. كلية الطب والصيدلة تفتح أبوابها في شتنبر المقبل ركلة حصان تودي بحياة فلاح في إقليم شيشاوة التأخر في الوصول يهدد نغوما ومالانغو بالغياب عن الرجاء شاب يضع حدا لحياته بواسطة حبل وهبي يبعد خال الهمة ويستعيد السيطرة على الرحامنة الوداد يعزز صدارته للبطولة مدريد تستنجد بواشنطن لحل أزمتها مع المغرب 16 مليون 457 ألف تلقوا اللقاح ضد كوفيد-19 هل يحمل أمزازي الجنسية الاسبانية؟ لهذه الأسباب فشلت الانتخابات في الجزائر المال والبندقية يشكلان ثنائيا متلازما بالجزائر منذ 1965 “كوفيد-19” بالمغرب.. تسجيل 270 إصابة جديدة ووفاة 4 أشخاص عاجل.. “حركة مجتمع السلم” تؤكد تصدرها نتائج الانتخابات الجزائرية فلكيون يحددون موعد عيد الأضحى بالمغرب الداخلية تعين القبلي كاتبا عاما لعمالة قلعة السراغنة الريسوني: هكذا وجدت سليمان المضرب عن الطعام الإصابة تُجبر خاليلوزديتش على عدم إشراك ماسينا ضد بوركينافاسو برلمانية إيطالية: قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب مغلوط نزاعان جديدان يقودان الوداد إلى “الطاس”

مشاهير و فن

''سهرات مازاغان'' تختتم حفلات موسم 2019 بالعرض الفكاهي ''لاتروب''

21 ديسمبر 2019 - 11:15

بعد خمس دورات مميزة، يعود البرنامج الفني ”سهرات مازاغان”، في نسخته السادسة من خلال عرض فكاهي متميز للفرقة الكوميدية الشهيرة ”لاتروب”.

الشركة المنظمة ‘’ SIGNATURE’’، تسعى من خلال هذا الحفل الفني لاختتام موسم 2019 وسط أجواء من المرح والفكاهة، رفقة ثلة من أبرز الكوميديين المغاربة، يوم السبت 28 دجنبر 2019 بالمنتجع السياحي مازاغان. 

فرقة ”لاتروب”، التي تمكنت في وقت وجيز من خلق قاعدة جماهيرية واسعة، تعد جمهور ”سهرات مازاغان” بعرض فكاهي كبير.

هذا ويعتبر العرض فرصة لعشاق الكوميديين الشباب لملاقاة الفنانين هيثم مفتاح، إيكو، أسامة رمزي، عمر فلكي، محمد فاتح، زهير زائر وسيف الدين سيف، وحضور عرضهم مباشرة.

بخصوص أسعار تذاكر حضور العرض الفكاهي، فتتراوح أثمنة التذاكر بين 250 درهم للتذكرة العادية و400 درهم للدرجة الأولى، وسيمتد العرض لساعتين، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء.

ويأتي البرنامج الفني “سهرات مازاغان” بهدف الترويج للمدينة ومؤهلاتها السياحية الكبرى، وخلق أنشطة ثقافية بالمدينة، وتكريسا لرغبة المنظمين في إحداث رواج فني بالجهة.

“سهرات مازاغان” التي تم إطلاق أولى دوراتها شهر دجنبر 2018، من خلال حفل فني كبير أحياه الفنان الظاهرة عثمان مولين والراقصة الشهيرة مايا، وبعده عدة سهرات كعرض ”إيموراجي” وحفل الموسيقى الأندلسية للفنان الحاج باجدوب، وحفل فني ساهر أحيته دنيا بطمة، إضافة إلى السهرة الكبرى لملك الراي الشاب خالد، تهدف الى الترويج للمدينة ومؤهلاتها السياحية الكبرى، وخلق أنشطة ثقافية بالمدينة. كما يعمل المنظمون حاليا على برمجة دورات 2020.  

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

إلموندو: المغرب يُوجه ضربة قاضية لإسبانيا‎

للمزيد من التفاصيل...

انفراد.. جبهة العمل السياسي الأمازيغي تُجمد اتفاقاتها مع أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

عاجل.. “حركة مجتمع السلم” تؤكد تصدرها نتائج الانتخابات الجزائرية

للمزيد من التفاصيل...

هذا ما قرّرته السعودية بخصوص الحج هذا العام

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

ارتفاع الرقم الاستدلالي للإنتاج الصناعي بنسبة 0,9%

للمزيد من التفاصيل...

OCP: نجاح عملية إصدار السندات في السوق الدولية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

هذا موعد عودة عاملات الفراولة من إسبانيا

للمزيد من التفاصيل...

إلموندو: المغرب يُوجه ضربة قاضية لإسبانيا‎

للمزيد من التفاصيل...

رحلة رباعي الوداد بالمنتخب كلفت 15 مليونا

للمزيد من التفاصيل...

بعد أوامر الملك.. آلاف المغاربة يحجون نحو “لارام” لحجز التذاكر

للمزيد من التفاصيل...

انفراد.. جبهة العمل السياسي الأمازيغي تُجمد اتفاقاتها مع أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يبعد خال الهمة ويستعيد السيطرة على الرحامنة

للمزيد من التفاصيل...