تابعونا على:
شريط الأخبار
اتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان “البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال السلطات تطلق حملة للبحث عن القط الأنمر بطنجة..حيوان مهدد بالانقراض ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024” أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏ العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين.. الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير المجلس البلدي ينعش خزينة الحسنية بـ500 مليون قبل مواجهة الجيش رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات حيوان مفترس يستنفر مصالح ولاية جهة طنجة

مشاهير و فن

سمية الخشاب تنجو من السجن 3 سنوات

04 يناير 2020 - 21:25

نجت الممثلة المصرية، سمية المصرية، سمية الخشاب، اليوم السبت، من حكم بالسجن 3 سنوات، في قضية شيك من دون رصيد لصالح طليقها، المطرب المصري، أحمد سعد.

وقضت محكمة جنح مستأنف الدقي، بإلغاء الحكم الصادر بحق سمية الخشاب، بحبسها 3 سنوات، وكذلك بانقضاء الدعوى الجنائية للتصالح، بحسب صحف مصرية محلية.

وقدمت سمية الخشاب عن طريق محاميها شيك مصرفي مقبول الدفع بمبلغ مليون جنية إلى وكيل أحمد سعد، مما دعا المحكمه إلى إلغاء الحكم الصادر بحبسها لمدة 3 أعوام، في جنحة شيك بدون رصيد بجلسة 2/11/2019.

يشار إلى أن محكمة جنح الدقي قضت بحبس سمية الخشاب غيابيا لمدة 3 سنوات، فى اتهامها بجنحة تحرير شيك بدون رصيد، فى الدعوى التى أقامها طليقها أحمد سعد، وشمل الحكم إلزامها بدفع كفالة 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وهي القضية المقيدة 17590 لسنة 2019.

وعلقت سمية الخشاب، في تصريحات صحفية وقتها، على الحكم بحبسها، بأنها لن تترك حقها منه (زوجها) أبدا، كما أنها تثق فى القضاء المصرى النزيه وأنها ستحصل على حقوقها بالقانون.

وأوضحت أن أحمد سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر صداقها ونفقتها نظرا لعدم قدرته على دفعها، وبناء عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة، وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل، ونظرا لسفرها المفاجئ، طلبت منه الانتظار لحين عودتها وإمضاء العقود وقيامه بصرف الشيك، إلا أنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابي ضدها.

وأعلن أحمد سعد، انفصاله عن الممثلة المصرية سمية الخشاب، في أواخر شهر مارس، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام”، أنه قرر الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، وأنه يتمنى لها السعادة والتوفيق.

وعقب طلاقهما، نشبت خلافات حادة بين سمية الخشاب وأحمد سعد، وصلت إلى حد تبادل الاتهامات بينهما، والتي تنوعت ما بين اتهامات بالسرقة والشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024”

للمزيد من التفاصيل...

العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

“البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال

للمزيد من التفاصيل...

السلطات تطلق حملة للبحث عن القط الأنمر بطنجة..حيوان مهدد بالانقراض

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...