تابعونا على:
شريط الأخبار
مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب الرميد يفاجئ “البيجيدي” بتقديم استقالته من الأمانة العامة رفع دعوى قضائية ضد موقع مشهور بسبب النقلة في امتحانات الباك 3 سنوات حبسا في حق شاب اغتصب قاصرا وتسبب في حملها المواعيد الخاصة بإنجاز بطاقة التعريف تقود إلى اعتقال ثلاثيني “التائهون”.. شريط جديد للمخرج سعيد خلاف فتح تحقيق مع أجنبي ضُبط يتحرش بطفلة اعتقال خمسيني أضرم النار في سيارة للقوات العمومية الجامعة تسمح للجمهور بمتابعة المباريات داخل القاعات الرياضية البنزرتي يبعد لاعبا بارزا من تداريب الوداد فاخر يرفض تقسيط ديونه بالرجاء أمن القنيطرة يُنهي نشاط شاب روّع المواطنين الأمن يضع حدا لعصابة ألحقت خسائرَ بـ8 سيارات العثور على عنصر من القوات المساعدة جثة هامدة مجلس التعاون يعرب عن أسفه من قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب وزارة الأوقاف: فاتح شهر ذي القعدة سيكون يوم السبت محكمة الاستئناف تؤيد قرار سجن مولات الخمار غرفة الجنايات تؤجل مرة أخرى قضية المدير السابق للوكالة الحضرية بمراكش هذا ما قررته غرفة الجنايات في حق الموظف الجماعي المتهم باغتصاب شابة محلل سياسي: المغرب أدى ثمن انفعاليته مع إسبانيا

الرياضة

رسميا.. الرجاء يعلن عن إستحالة إجراء المباراة ضد الدفاع الحسني الجديدي

06 يناير 2020 - 23:27

أصدر نادي الرجاء الرياضي، مساء يومه الاثنين بلاغا يؤكد من خلاله رفضه خوض مباراة الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية.

و فيما يلي نص البلاغ:

تطبيقا لمقتضيات المواد 16 و 21 من قانون مسابقات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي تعتمد مسابقة كأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس للأندية الأبطال العرب كمسابقة رسمية و تلزم العصبة الاحترافية باحترام أجل 3 أيام كاملة بين اللقاء الدولي و اللقاء المؤجل.

بادر نادي الرجاء الرياضي الى مراسلة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بتواريخ 21 دجنبر 2019 و 26 دجنبر 2019 و 4 يناير 2020 من اجل المطالبة بتاجيل لقاء الدفاع الحسني الجديدي المبرمج بتاريخ 7 يناير 2020.

و مع التذكير أن البعثة الرياضية المكونة من لاعبين و طاقم تقني و اداري و طبي تتواجد حاليا بالجزائر للاستعداد للقاء مهم برسم منافسات كاس عصبة الأبطال يوم 10 يناير 2020 بمدينة تيزي اوزو الجزائرية، أي 5 أيام بعد خوض لقاء ذهاب كاس صاحب الجلالة الملك محمد السادس للأندية الأبطال العرب أمام نادي مولودية الجزائر بمدينة البليدة الجزائرية.

و نظرا لتوصل نادي الرجاء الرياضي يوم 6 يناير 2020, أي 24 ساعة قبل تاريخ اللقاء، بقرارين نهائيين متناقضين للعصبة الاحترافية، الأول يؤجل اللقاء إلى 7 فبراير 2020 و الثاني الذي يشير إلى تاريخ 7 يناير 2020.

و اعتبارا لتضارب قرارات العصبة الاحترافية و تناقضها مع التأخر في الجواب، يعلن نادي الرجاء الرياضي عن إستحالة إجراء المقابلة ضد نادي الدفاع الحسني الجديدي يوم 7 يناير 2020 و أن نادي الرجاء الرياضي، الوفي لقيمه و المتشبت بالمؤسسات الرياضية الساهرة على الشأن الكروي بالمغرب، يبقى رهن إشارة العصبة الاحترافية لايجاد حل مناسب لهذه الوضعية.

جدير بالذكر أن العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، كانت قد أعلنت عشية يومه الاثنين رفضها تأجيل مباراة الرجاء الرياضي و الدفاع الحسني الجديدي، بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة النادي الأخضر.

و أشارت العصبة الاحترافية إلى هذه المواجهة، ستجرى في توقيتها المحدد سابقا، و هو يوم الثلاثاء 7 يناير 2020، على أرضية ملعب العبدي في الجديدة، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس النواب باليمن …. قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب لا يقوم على أية أسس موضوعية

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يحلّ جميع فروع وتنظيمات الحزب بعمالة فاس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

داميان تاريل: لهذا السبب صفعتُ الرئيس الفرنسي

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر.. الإسلاميون يحلمون بالوصول إلى الحكم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“العربية للطيران” تعلن استئنافَ رحلاتها الجوية

للمزيد من التفاصيل...

“سيدي علي ” و TiBu Maroc يوزعان دراجات هوائية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مجلس النواب باليمن …. قرار البرلمان الأوروبي بشأن المغرب لا يقوم على أية أسس موضوعية

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يحلّ جميع فروع وتنظيمات الحزب بعمالة فاس

للمزيد من التفاصيل...

برلمانيون ينتقدون قرار الاتحاد الأوروبي ضد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

وهبي: أكادير تعيش بين مطرقة أزمة الماء وسندان سياحة متأزمة

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تُطلع كايزر على إجراءات كورونا قبل مواجهة الوداد

للمزيد من التفاصيل...

بعد استقالته.. الرميد يدعو لإخوانه بالتوفيق والنجاح

للمزيد من التفاصيل...