تابعونا على:
شريط الأخبار
مندوبية الحليمي تعلن عن انطلاق المقابلات الشفوية للمترشحين لإحصاء 2024 مصرع أب لـ5 أطفال تحت عجلات جرافة الحكم ببراءة التازي من تهمة الاتجار بالبشر وإدانته ب3 سنوات حبسا.. الشرطة تطيح بسيدة متحوزة لكيلوغرام من “الكوكايين” بأصيلة اختيار اللاعبين المغاربة للدوري المصري.. لقجع يكشف الأسباب 240 مليونا لانتقال نجم أولمبيك أسفي للرجاء “الداخلية” تستأنف الحوار القطاعي مع نقابات موظفي الجماعات الترابية لقجع يثني على العلاقة القوية التي تجمع المغرب ومصر تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 5 أطنان من الشيرا عين الشقف.. ارتفاع عدد ضحايا مدير ثانوية إلى 4 تلميذات لقجع: لو كنت أتدخل في تعيين الحكام لتوج المنتخب المغربي بالكان السلطات ترفض صرف نصف مليار لاتحاد طنجة السفارة التايلاندية في الرباط تدخل على خط المغاربة المحتجزين في جنوب شرق آسيا آيت طالب يعطي انطلاقة خدمات 14 مراكزا صحيا بمكناس حارسا الوداد والجيش بلائحة الأسود افتتاح سفارة المملكة المغربية في غامبيا الدكتور التازي يتحدث لغة القلوب قبل الحكم عليه بتهمة الاتجار بالبشر بنموسى: إصلاح المنظومة التربوية الوطنية يعد ورشا استراتيجيا حكيمي مرشح لجائزة أفضل لاعب افريقي في الدوري الفرنسي إيداع مدير ديوان وزير العدل السابق سجن “الصومال”

مشاهير و فن

أربع صديقات يعشن الفرح والحزن والحب والرومانسية في الكوميديا اللبنانية "بيروت سيتي" يومياً على "MBC5"

06 أبريل 2020 - 11:12

من قلب العاصمة اللبنانية، أربع نساء ينتمين إلى بيئات مختلفة تجمعهّن علاقة صداقة، هن بطلات حكاية يمتزج فيها الفرح بالحزن، الابتسامة بالدموع، الحب والرومانسية بالكره والغدر والانتهازية، ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية “بيروت سيتي” من تأليف ناديا طبارة وميرنا منيّر، وإخراج سيرج أوريان والتي يبدأ عرضها على 5MBC، يومياً بداية من غداً “الإثنين” في تمام السابعة مساءً.

يجمع العمل أربع ممثلات بعضهن هن دانييلا رحمة، وساشا دحدوح، وسينتيا صموئيل، وليا بو شعيا، وبمشاركة وجوه تمثيلية أخرى من بينها مارك حاتم، وليد العلايلي، وفاء طربية، أسامة العلي، جاد سعد، إيلي لطوف، رانيا مروة، عدي رعد، نيكول معتوق وسواهم.

يمزج المُسلسل بين الكوميديا والتراجيديا وما تتميز به البطلات الأربع من خصوصية وحضور، ويكشف عن المشاكل اليومية التي تعترض حياتهن، وكيف يتعاملون مع تناقضات المجتمع اللبناني، كل منهن وفق طريقته الخاصة. وتضيء الحلقات على القضايا العميقة التي تهم المجتمع عموماً لكن بطريقة مسلية وبعيدة عن التعقيد. وطوال الحلقات، نتابع رحلة النساء الأربع كارلا، روز، نادين، ويارا، ونكتشف تجاربهن في اكتشاف الذات. فإحداهن منعت الحب أن يطرق بابها، والثانية قررت التفرغ للعمل في شركتها بعد تجربة زواج فاشلة وتهتم برعاية ابنتها، والثالثة قررت وضع حد لعلاقة لم تعد ترضيها مع شاب متزوج، أما الرابعة فوجدت صعوبة في التعايش مع والدة الشاب الذي أحبّته، فقررت التخلي عنه. وغيرها الكثير من النماذج المختلفة الطباع والأفكار التي تصادفها في مدينة بيروت بأسرارها وحكاياتها وأخبارها.

§ تُعرض الكوميديا الاجتماعية الرومانسية “بيروت سيتي” على قناة “MBC5” يومياً من الأحد إلى الخميس الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد عرضها الساعة 11:00 مساءً، ويبدأ عرضها الإثنين 6 إبريل 2020 الساعة 7:00 مساءً.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

افتتاح سفارة المملكة المغربية في غامبيا

للمزيد من التفاصيل...

بنموسى: إصلاح المنظومة التربوية الوطنية يعد ورشا استراتيجيا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إنوي يحصل على شهادة « HDS » لاستضافة وإدارة بيانات الصحة

للمزيد من التفاصيل...

“كوكا كولا” تطلق تحدي جمع وإعادة تدوير القنينات البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مصرع أب لـ5 أطفال تحت عجلات جرافة

للمزيد من التفاصيل...

الحكم ببراءة التازي من تهمة الاتجار بالبشر وإدانته ب3 سنوات حبسا..

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة تطيح بسيدة متحوزة لكيلوغرام من “الكوكايين” بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...

اختيار اللاعبين المغاربة للدوري المصري.. لقجع يكشف الأسباب

للمزيد من التفاصيل...

240 مليونا لانتقال نجم أولمبيك أسفي للرجاء

للمزيد من التفاصيل...

الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان يقررون الاحتجاج ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

“الداخلية” تستأنف الحوار القطاعي مع نقابات موظفي الجماعات الترابية

للمزيد من التفاصيل...

لقجع يثني على العلاقة القوية التي تجمع المغرب ومصر

للمزيد من التفاصيل...