تابعونا على:
شريط الأخبار
الحبس لـ “فقيه” بسبب التحرش الجنسي ومحاولة النصب الداكي يحث القضاة على ضرورة الالتزام بهندام لائق سعر الݣازوال يدفع سائقي الطاكسيات بأكادير إلى تفضيل السياح الأجانب حجز 187 ألف وحدة من المفرقعات بالبيضاء الركراكي يختار مساعديه في تدريب الأسود بالسماوي.. السطو على صاحبي محلين لبيع المجوهرات بمراكش مفوض قضائي بتداريب الدفاع الجديدي التحقيق في تلاعبات وسمسرة بملفات قضائية بمحاكم أكادير مشروع قانون مالية 2023: تعبئة 30 مليار لدعم المواد الأساسية توقيف 41 قاصرا على خلفية احتفالات عاشوراء إيقاف فقيه للاشتباه في انتمائه لجماعة إرهابية رسميا إقالة خاليلوزديتش من تدريب الأسود الولايات المتحدة : انخفاض سعر البنزين لأول مرة منذ مارس 440 مليونا لإقالة خاليلوزديتش من الأسود الحبوب : هل ستتكمن المملكة من تغطية احتياجاتها للعام المقبل؟ إيقاف داعشي بتطوان كان يستعد لتنفيذ مشروع إرهابي أولمبيك اسفي يطلب استعارة لاعب ودادي رابطة حقوق الإنسان تدين محاولة الإخلاء القسري لساكنة حي صفيحي بسلا السفن المصدرة للحبوب الأوكرانية تحت أنظار الأمم المتحدة 580 مليونا لانتقال البحيري لنهضة بركان

حوادث

ضابط شرطة استعمل سلاحه الوظيفي لايقاف جانحان

24 يونيو 2020 - 20:37

اضطر ضابط شرطة ليلة أمس الثلاثاء بحي “كاوكي” جنوب مدينة آسفي ،إلى إشهار سلاحه الوظيفي في وجه جانحان، و استخدمه في إطلاق رصاصة على مستوى كتف أحدهما، ليفر الجانيان معا من مسرح الحادث.
وتعود تفاصيل الواقعة ،حيث هاجم الجانحان مقر ديمومة عناصر الأمن بالحي سابق الذكر ،وهما في حالة سكر جد متقدمة، مهاجمين عناصر أمن المداومة بسلاح أبيض، حيث اصيب عنصرا من عناصر هذه الأخيرة بجروح بالغة في اليد، بواسطة “سيف”.
و نقل الشرطي المصاب على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي بالمدينة ،لإخضاعه للمعاينة الطبية المناسبة ،في حين تمكنت الشرطة القضائية للأمن الإقليمي بالمدنية تحت إشراف رئيسها بمؤازرة مع والي الأمن، من تحديد هوية الجانحان،إذ تبين أنهما من ذوي السوابق القضائية بعد تنقيطهما على النظام الآلي.
َوتم ايقاف المتهم الأول المصاب في كتفه بإحدى مستشفيات اسفي، حيث نقلته والدته لتقي الإسعافات الضرورية ،ليتم إخضاعه تحت تدبير الحراسة النظرية لدى المصالح المختصة للاستماع إليه في محضر رسمي،وصدرت مذكرة بحث في كل التراب الوطني في حق شريكه الذي تمكن من الفرار ،بأمر من النيابة العامة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مشروع قانون مالية 2023: تعبئة 30 مليار لدعم المواد الأساسية

للمزيد من التفاصيل...

تخصيص 200 مليون درهم لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السفن المصدرة للحبوب الأوكرانية تحت أنظار الأمم المتحدة

للمزيد من التفاصيل...

حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الولايات المتحدة : انخفاض سعر البنزين لأول مرة منذ مارس

للمزيد من التفاصيل...

المركز التجاري للأبحاث: بإمكان الدولة تجميد 14% من نفقات الإستثمار

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحبس لـ “فقيه” بسبب التحرش الجنسي ومحاولة النصب

للمزيد من التفاصيل...

الداكي يحث القضاة على ضرورة الالتزام بهندام لائق

للمزيد من التفاصيل...

سعر الݣازوال يدفع سائقي الطاكسيات بأكادير إلى تفضيل السياح الأجانب

للمزيد من التفاصيل...

حجز 187 ألف وحدة من المفرقعات بالبيضاء

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يختار مساعديه في تدريب الأسود

للمزيد من التفاصيل...

بالسماوي.. السطو على صاحبي محلين لبيع المجوهرات بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

مفوض قضائي بتداريب الدفاع الجديدي

للمزيد من التفاصيل...

التحقيق في تلاعبات وسمسرة بملفات قضائية بمحاكم أكادير

للمزيد من التفاصيل...