تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل: كورونا ينهي حياة عمر الجزولي الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية الملك.. مرحلة “كورونا” صعبة علي شخصيا وعلى أسرتي كباقي المواطنين الملك: نحن والجزائريون إخوة فرق بيننا جسم دخيل الملك محمد السادس: نجدد الدعوة لأشقائنا في الجزائر للعمل سويا دون شروط الملك محمد السادس: معركة الحصول على اللقاح ليست سهلة عاجل: شاب يشرمل وجه والدته بالصويرة التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه

الرياضة

كسر يبعد العملود عن نهائي عصبة الأبطال

18 مايو 2019 - 12:29

تعرض ايوب العملود الظهير الأيمن لفريق الوداد الرياضي لكسر على مستوى اليد اليمنى في المواجهة التي جمعت الفريق الأحمر (الجمعة) بإتحاد طنجة برسم الجولة 29 من الدوري الإحترافي

وإضطر مدرب الفريق فوزي البنزرتي لتغيير  ايوب العملود في حدود الدقيقة (56) ليحل مكانه اللاعب البديل  محمد الناهيري  وسيغيب العملود بسبب الكسر عن النهائي التاريخي بين الفريق الأحمر والترجي التونسي، برسم ذهاب دوري عصبة الأبطال.

وانتهت المواجهة بتعادل الفريقين بهدفين في كل شبكة، اتحاد طنجة كان السباق للتهديف في حدود الدقيقة(41) من قدم ايوب القعداوي  ليعدل اللاعب بابا توندي الكفة في الدقيقة 82.

وعاد الفريق الضيف ليتقدم في النتيجة مرة أخرى( 89) عن طريق المهدي النغمي  بعدها ادرك فريق الوداد الرياضي التعادل عن طريق المدافع الشيخ كومارا في الأنفاس الأخيرة (96) وخطف نقطة ثمينة كانت صعبة.

ويشار  أن الوداد الرياضي بهذا التعادل رفع رصيده الى 55 نقطة بينما اتحاد طنجة اصبح يحتل المركز الخامس مؤقتا برصيد 40 نقطة.

وعرفت هذه المواجهة حضور جماهيري كبير بالنسبة لفريق الوداد الرياضي لتأتيت جنبات ملعب الأب جيكو بلوحات فنية جميلة (تيفو)  مما أضفى على المباراة طعم خاص.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

الملك محمد السادس.. تنفيذ النموذج التنموي مسؤولية وطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

زوجة بوريس جونسون حامل بطفل ثان

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5 لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مداهمة عرس سري بالمضيق وتوقيف شخصين

للمزيد من التفاصيل...

أين وصل التحقيق في فضيحة وفيات المواليد في السويسي؟

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بلائحة الوداد البيضاوي لمواجهة الماط

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق مفاجئ لفنادق في مراكش يُشرد 700 عامل وعاملة

للمزيد من التفاصيل...

الشابي يستغني عن 7 لاعبين من الرجاء البيضاوي

للمزيد من التفاصيل...

حزب يدعو إلى مقاطعة الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...