شهدت مؤسسة (س) للتعليم الخصوصي بمدينة مراكش، اليوم الثلاثاء مغادرة جماعية لتلامذتها، وذلك بعد دخول آبائهم وأوليائهم في خلافات مع هاته المدرسة بسبب مستحقات الأشهر الثلاثة التي تمت فيها الدراسة عن بعد، حيث رفضت الأخيرة منح تخفيضات في هذا الباب، مما جعل اولياء التلاميذ يقررون تقديم طلبات المغادرة لادارة المؤسسة. ومن جانبها، فقد رفضت إدارة هاته المدرسة تسلم طلبات المغادرة، إلا بعد التوقيع على دين مستحق لفائدتها، وبل تهديدها لهم باللجوء إلى القضاء في حالة عدم الوفاء بالدين. وعلى إثر ذلك لجأ الآباء والأمهات إلى الجهة الوصية عن القطاع بمراكش، من أجل التدخل وإيجاد حل لذاك المشكل.
للمزيد من التفاصيل...