صادق المجلس الحكومي، اليوم الخميس 23 يوليوز 2020، على مجموعة من مقترحات التعيين في مناصب عليا، وذلك وفقا لأحكام الفصل 92 من الدستور. وفي هذا الصدد، فقد كان من بين المعينين اليوم في المجلس الحكومي، محمد بلبشير الذي تم تعيينه مديرا للوكالة الحضرية بإقليم الصويرة، وذلك خلفا لسعيد لقمان الذي تم تعيينه شهر دجنبر الماضي مديرا للوكالة الحضرية بمراكش. وتجدر الإشارة، إلى أنه خلال الفترة التي سبقت تعيين محمد بلبشير، تم تعيين محمد النجار المفتش الجهوي للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب الوطني “قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير” بجهة مراكش أسفي، مديرا بالنيابة لوكالة الصويرة، وذلك خلفا لحبيبة بلمهدي التي تم تعيينها بدورها مديرة للوكالة الحضرية للصويرة مباشرة بعد تعيين لقمان مديرا لوكالة عاصمة النخيل.
للمزيد من التفاصيل...