تابعونا على:
شريط الأخبار
25 لاعبا بمعسكر الرجاء بالمحمدية الحبس لـ “فقيه” بسبب التحرش الجنسي ومحاولة النصب الداكي يحث القضاة على ضرورة الالتزام بهندام لائق سعر الݣازوال يدفع سائقي الطاكسيات بأكادير إلى تفضيل السياح الأجانب حجز 187 ألف وحدة من المفرقعات بالبيضاء الركراكي يختار مساعديه في تدريب الأسود بالسماوي.. السطو على صاحبي محلين لبيع المجوهرات بمراكش مفوض قضائي بتداريب الدفاع الجديدي التحقيق في تلاعبات وسمسرة بملفات قضائية بمحاكم أكادير مشروع قانون مالية 2023: تعبئة 30 مليار لدعم المواد الأساسية توقيف 41 قاصرا على خلفية احتفالات عاشوراء إيقاف فقيه للاشتباه في انتمائه لجماعة إرهابية رسميا إقالة خاليلوزديتش من تدريب الأسود الولايات المتحدة : انخفاض سعر البنزين لأول مرة منذ مارس 440 مليونا لإقالة خاليلوزديتش من الأسود الحبوب : هل ستتكمن المملكة من تغطية احتياجاتها للعام المقبل؟ إيقاف داعشي بتطوان كان يستعد لتنفيذ مشروع إرهابي أولمبيك اسفي يطلب استعارة لاعب ودادي رابطة حقوق الإنسان تدين محاولة الإخلاء القسري لساكنة حي صفيحي بسلا السفن المصدرة للحبوب الأوكرانية تحت أنظار الأمم المتحدة

مشاهير و فن

إحالة لمجرد على محكمة الجنايات بفرنسا بتهمة الاغتصاب

05 مارس 2021 - 10:05

كشفت صحيفة “لوباريزيان” أن سعد لمجرد، المتهم بمحاولة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 21 عاما في عام 2016 في أحد فنادق باريس، تمت إحالته من جديد على محكمة الجنايات.

واعتبرت الصحيفة أنه من ناحية الموسيقى فالأمور جيدة لدى سعد، لكن من ناحية العدالة فالأمور تتعثر  بعدما أمرت غرفة التحقيق في محكمة الاستئناف بباريس، وفقا لطلبات مكتب المدعي العام، بإحالة سعد لمجرد إلى محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب والعنف.

وكانت غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف بباريس، في حكمٍ صدر يوم الثلاثاء 21 يناير 2020، قد قرّرت إحالة سعد لمجرد إلى غرفة الجنايات، لـ”تورطه في اغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول بتاريخ 26 أكتوبر 2016 داخل فندق ماريوت”.

وبتاريخ 19 ماي 2020، كانت محكمة النقض الفرنسية قد قرّرت إسقاط تهمة الاغتصاب عن “المعلم”، وذلك لـ”عدم وجود أدلة كافية تثبث تورطه في القضية”، قبل أن تُصدر محكمة الاستئناف الباريسية حكمها، أمس الخميس، بإعادة لمجرد إلى الجنايات من جديد.

وجاء في مقال المصدر ذاته أن الثنائي التقيا في ملهى ليلي في باريس، منتصف ليلة 25 أكتوبر 2016، وانتهى بهما الأمر في فندق ماريوت، لتفر الشابة وعليها آثار الضرب، ونقلت عن محكمة الاستئناف، بأن أقوال لمجرد تطورت، وصار يقر بأنها “علاقة رضائية وأنها ساعدته على خلع ملابسه، واستنتج حينها أنها تريد ممارسة الجنس، إلى أن غيرت سلوكها فجأة ودفعته بعيدًا وخدشت رقبته، وأنه ضربها على وجهها بدافع الخوف”.

وفي المقابل، تقول المشتكية والتي اعتبرت المحكمة أقوالها ثابتة، إنها “رفضت الذهاب إلى أبعد من القبلة”، وأن ذلك “أغضب المشتبه فيه ليستعمل العنف والإيلاج بالقوة”، وهو ما أكده الفحص النسائي، وأن هناك ثلاثة موظفين في الفندق يصفون الشابة بقميصها الممزق، وهي تبكي، في ذعر، ويلاحقها النجم الذي كان يبتسم بشكل عادي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مشروع قانون مالية 2023: تعبئة 30 مليار لدعم المواد الأساسية

للمزيد من التفاصيل...

تخصيص 200 مليون درهم لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السفن المصدرة للحبوب الأوكرانية تحت أنظار الأمم المتحدة

للمزيد من التفاصيل...

حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الولايات المتحدة : انخفاض سعر البنزين لأول مرة منذ مارس

للمزيد من التفاصيل...

المركز التجاري للأبحاث: بإمكان الدولة تجميد 14% من نفقات الإستثمار

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

25 لاعبا بمعسكر الرجاء بالمحمدية

للمزيد من التفاصيل...

الحبس لـ “فقيه” بسبب التحرش الجنسي ومحاولة النصب

للمزيد من التفاصيل...

الداكي يحث القضاة على ضرورة الالتزام بهندام لائق

للمزيد من التفاصيل...

سعر الݣازوال يدفع سائقي الطاكسيات بأكادير إلى تفضيل السياح الأجانب

للمزيد من التفاصيل...

حجز 187 ألف وحدة من المفرقعات بالبيضاء

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يختار مساعديه في تدريب الأسود

للمزيد من التفاصيل...

بالسماوي.. السطو على صاحبي محلين لبيع المجوهرات بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

مفوض قضائي بتداريب الدفاع الجديدي

للمزيد من التفاصيل...