تابعونا على:
أخر الأخبار في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب عاجل/ مدريد أعادت إلى المغرب 1500 من ستة حراكَ هدف سواريز القاتل يضع أتليتيكو على أعتاب لقب البطولة الإسبانية جلسة خمرية تنتهي بمقتل عشريني بسيدي بيبي عاجل: القضاء يصدم الوداد في نزاعه مع شيكاتارا الجسر الجوي لنقل المساعدات إلى غزة..متواصل هذا هو موعد عودة القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية للمغرب إسرائيل تقصف منزل رئيس حماس منظمة الصحة تعرض “توقعات مخيفة” عن كورونا هذا العام عاجل: محاولة إنقاذ كلب تنتهي بمصرع طفل بمراكش فلسطين: إصابة مسعف متطوع بالرصاص الحي فحص عشرات “الحراكة” بسبتة قبل إعادتهم للمغرب عاجل: إطلاق صواريخ من لبنان اتجاه إسرائيل لأول مرة..دوي صفارات الانذار يسمع في شمال إسرائيل دورية للدراجين تتمكن من سارق أغطية بالوعات الصرف الصحي السجن 8 أشهر للزوج الذي عنّف زوجته أمام أطفاله ابتدائية طنجة تدين الملياردير سمير عبد المولى رئيس الحكومة: لن يتم تخفيف حالة الطوارئ أيام العيد الشابي يستبعد 3 لاعبين عن مواجهة الفتح فشل مفاوضات تجديد عقد الورفلي بالرجاء

مجتمع

فضيحة: ضبط متسولتين إحداهما تستعين ب"دمية" والأخرى تدعي أنها سورية

03 مايو 2021 - 13:39

أوقفت العناصر الأمنية، نهاية الأسبوع المنصرم، بالدشيرة الجهادية بتراب عمالة إنزكان أيت ملول سيدتين متورطتين في احتراف التسول بالاحتيال والنصب على المواطنين. وتأتي هذه العملية الأمنية، بعد حالة المتسولة صاحبة سيارة “كاط كاط” الفارهة، وحالة متسولتين أخريين تم توقيفهما يوم الجمعة الماضي بأيت ملول إحداهما تتوفر على سيارة خاصة.

وبعد توقيف المتسولتين بالدشيرة الجهادية في عمليتين متفرقتين، تبين أن إحداهما تصطحب معها رضيع وتستجدي به المارة، ليكتشف أن الرضيع لم يكن سوى دمية تتحايل بها على المارة لطلب الصدقة. أما المتسولة الثانية فقد كانت تصطحب معها طفليها وهما يحملان ورقة لإيهام الناس أنهم أسرة سورية، وكانت تضع طفليها الصغيرين طعما لجمع الصدقات من مستعملي الطريق، وقد تبين أنها مواطنة مغربية ولا علاقة لها بسوريا، وأن اللافتة مجرد حيلة لجذب العطف وجمع المال ولو عن طريق النصب والاحتيال.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم وضع الموقوفتين رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث القضائي، في حين تم إيداع طفلي إحدى الموقوفتين بمركز حماية الطفولة بأكادير.

الفيديوهات

سياسة

في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

منهم نساء وأطفال وعائلات.. نزوح العشرات إلى سبتة المحتلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

 “لاركو” تصف العدوان الإسرائيلي على فلسطين بالجريمة 

للمزيد من التفاصيل...

القضاء يحيل شكاية ألتاميرانو ضد غالي على المحكمة الوطنية الإسبانية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

38,7% من الأفراد في المغرب لا يزالون يعتمدون على نظام “ويندوز 7″

للمزيد من التفاصيل...

انطلاق “سوق السفر العربي 2021” في دبي بمشاركة المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

في أول رد له.. رئيس حكومة إسبانيا يهدد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

حملة مطاردات وتعنيف القاصرين المغاربة تستعر في سبتة

للمزيد من التفاصيل...

شهران حبسا في حق موظف جماعي اعتدى على مواطن أجنبي

للمزيد من التفاصيل...

خطير… ابن مسؤول أمني يعتدي على طبيبة بمستشفى السراغنة

للمزيد من التفاصيل...

خرق الطوارئ الصحية يقود إلى إيقاف 16 شخصا داخل مقهى

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف شرطي انتحل صفة قضائية من أجل النصب على المواطنين

للمزيد من التفاصيل...