تابعونا على:
شريط الأخبار
اسبانيا: المؤبد لمغربي قتل عشيقته وابنها بـ64 طعنة سكين البكالوريا: ضبط 4235 حالة غش مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف” رونالدو يسجل ويحرز لقب الهداف التاريخي لليورو الأسد الإفريقي..عملية تطهير بالميناء العسكري لأكادير 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء فضيحة: بالفيديو..سيدة تمارس الجنس أمام إبنها الحسيمة.. السقوط من بناية يُنهي حياة ثمانيني 4 غيابات لاتحاد طنجة أمام الرجاء “الحمامصي” تُسلط الضوء على العنف ضد المرأة في “ندمانة” كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة الفنان بهاوي يُصدر جديده الغنائي “سولو دموعي” عاجل: رئيس جامعة ابن طفيل يصفع طلبة جامعيين والشرطة تقتحم الحرم الجامعي سكومة يعود إلى تداريب الوداد البيضاوي إريكسن يطمئن الجماهير من سريره: أنا بخير الشاب الذي ألحق خسائر ب5 سيارات بمولاي رشيد يقع في قبضة الأمن  3أهداف يطمح الدون لتحقيقها..ماهي؟ السراح المؤقت لنائبي رئيس بلدية الناظور كأس أوروبا: بولندا تدفع ثمن خطأين بوريطة يستقبل 8 سفراء جدد

حوادث

الخميسات.. أشخاص مجهولون يضرمون النار في حاويات للنفايات قرب المركز الاستشفائي

05 مايو 2021 - 10:31

أقدم مجهولون، صباح أمس الثلاثاء، على إضرام النار في حاويتين كبيرتين لتجميع النفايات المنزلية، تم تثبيتهما، قبل شهر، بشارع خالد بن الوليد بالقرب من مستودع الأموات التابع للمركز الاستشفائي الإقليمي بمدينة الخميسات. 

وأسفر الحريق المذكور عن تدمير الحاويات، رغم تمكن عناصر الوقاية المدنية من الوصول إلى موقع الحادث في وقت وجيز، إذ عملت على إطفاء ما تبقى من ألسنة اللهب التي انتشرت بسرعة بالمعدات المذكورة.


وأكد مسؤولو مجموعة أوزون للخدمات والبيئة بمدينة الخميسات، أن الحاويات المحروقة كانت فارغة من النفايات، مؤكدا أن ذلك يرجح فرضية التدبير المتعمد لهذا الحادث لأسباب غامضة. 

المتحدث ذاته أشار إلى أن هذا النوع من الحاويات، باهظة التكلفة. وناشد مسؤول “أوزون” الحفاظ على هذا النوع من الحاويات الصديقة للبيئة، والتي قال إن تثبيتها بمدينة الخميسات يهدف إلى تجويد خدمات قطاع جمع النفايات المنزلية، وبأسلوب يحترم المحيط وجمالية المكان.

واستنكرت فعاليات جمعوية هذه الأفعال التخريبية، مشيرة إلى أنها ستؤثر سلبا على المجهودات المبذولة من طرف الشركة المفوض لها تدبير الخدمة العمومية المتعلقة بالنفايات المنزلية والمماثلة. واصفة هذه الممارسات بـ “غير المقبولة وغير المواطنة”.

هذا، وفتحت المصالح الأمنية للخميسات تحقيقا حول ملابسات هذا الحريق لمعرفة هوية منفذي هذا العمل التخريبي وأسبابه، قصد العمل على عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف”

للمزيد من التفاصيل...

كوت ديفوار تؤكد أن الحكم الذاتي يتوافق مع القانون الدولي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كندا: توجيه تهمة الإرهاب إلى شاب دهس أسرة مسلمة

للمزيد من التفاصيل...

قضية رابعة العدوية..المحكمة تؤيد أحكام إعدام قيادات الإخوان 

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مايكروسوفت يعين أميرة مديرة عامة جديدة بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

“جوميا المغرب” تقترح برنامج تخفيضات بمناسبة عيد ميلادها التاسع

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مجلس النواب يصادق على مشروع قانون “تقنين الكيف”

للمزيد من التفاصيل...

رونالدو يسجل ويحرز لقب الهداف التاريخي لليورو

للمزيد من التفاصيل...

الجالية المقيمة في الخليج تطالب بالاستفادة من تخفيضات التذاكر 

للمزيد من التفاصيل...

عائلات ضحايا “فاجعة طنجة” تُجدد مطالبها بمحاسبة المسؤولين عنها

للمزيد من التفاصيل...

أزيد من 200 ألف ناخب و1478 مكتبا للتصويت في اقتراع قطاع التربية الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

تصفية مهاجر مغربي برصاص إسباني عنصري

للمزيد من التفاصيل...