تابعونا على:
شريط الأخبار
إضرام النار بغرض إخفاء معالم جريمة تورط شخصا بفاس بني ملال.. يوم تكويني السرعة الهوائية القصوى “VMA” بالوسط المدرسي نجاح النسخة العاشرة من ملتقى الدار البيضاء للتأمين تقرير: ارتفاع المواد الغذائية ومؤشر التضخم في مارس المنصرم ملف بودريقة.. الدفاع يلتمس بطلان محاضر الضابطة وقاضي التحقيق يستهدفون السياح الأجانب.. أمن مراكش يضع حدا لنشاط متهمين بالسرقة حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب ليلة حمراء رفقة خليجيين بمراكش تنتهي بوفاة فتاة واعتقال 11 شخص أمن مراكش يعتمد استراتيجية الاستباق للمٌتوقَّع “لحظة دير يديك” تحقق أكثر من 100 مليون مشاهدة وزير الداخلية الفرنسي يشيد بالتعاون الأمني بين بلده والمغرب ولي العهد مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح المعرض الدولي للفلاحة كومنولث دومينيكا تجدد تأكيد دعمها لسيادة المغرب على كامل أراضيه مجلس النواب..من هم رؤساء اللجان النيابية الثمانية الذين تم انتخابهم؟ مفتش شرطة يطلق الرصاص لإيقاف مجرم خطير بالصويرة الفريق الحركي بمجلس النواب يتنازل عن رئاسة لجنة العدل محنة الأساتذة الموقوفين.. الغلوسي يدعو النقابات للتدخل وزير الداخلية الفرنسي يقدم شكره للمصالح الأمنية المغربية على دعمها الميداني واللوجستي إطلاق دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي المحكمة تؤجل مرة أخرى جلسة محاكمة الضابط المتابع في قضية ياسين الشلبي

مشاهير و فن

نورا فتحي تصبح اول سفيرة مغربية للعلامة التجارية CultFit

25 مايو 2021 - 13:50
كشفت النجمة المغربية نورا فتحى عن تعاقدها مع العلامة التجارية  الخاصة باللياقة البدنية CultFit ، لتصبح بذلك أول سفيرة مغربية لها، لتنضم بذلك إلى المجموعة التي تضم كلا من هريثيك روشان وتايجر شروف.
و نشرت  فتحي عبر حسابها الشخصي  “انستغرام”  فيديو  تقدم  فيه روتينها الرياضي المميز الذي يمكن من خلاله تتبع صالات الرياضة الخاصة بالعلامة Cultfit في جميع  مناطق  الهند .
و قالت  فتحي أثناء تعيينها كسفيرة ل Cultfit
«  اللياقة البدنية هي طريقة حياة وليست مجرد خيار ، فأنا أؤمن بالعمل باستمرار من أجل النمو والتنمية الذاتية ، وهو أيضًا دافع شركة CultFit كعلامة تجارية. لطالما أعجبت بهريثيك روشان لتفانيه في اللياقة وأنا سعيدة بالانضمام إليه و Tiger Shroff في محاولة للترويج لنمط حياة لائق وصحي “.
و  من جهته رحب ناريش كريشناسوامي ، رئيس النمو والتسويق بشركة CultFit.  بنورا فتحي بمناسبة انضمامها للعلامة، قائلا: «  لقد تطورنا كشركة تجارية إلى منصة لياقة رقمية شاملة وغير متصلة بالإنترنت ، ونرى أيضًا النساء كقسم ناشئ ، يتبنى خيارات اللياقة الرقمية لدينا. نعتقد أن هذا التطور يجب أن يتم تلخيصه وتمثيله من خلال سفير يجسده. السيدة نورا فتحي هي الوجه المثالي لعلامة اللياقة كما هي اليوم ، ويسعدنا أن تكون على متنها كأول سفيرة لعلامتنا التجارية. كونها مغنية راقصة أيقونة، فإن تفانيها في اللياقة البدنية إلى جانب شعبيتها المتزايدة يجعلها مناسبة تمامًا لعلامتنا التجارية. نرحب بها في عائلة Cultfit ».

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب بإنصاف موظفي ومستخدمي الجماعات الترابية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نجاح النسخة العاشرة من ملتقى الدار البيضاء للتأمين

للمزيد من التفاصيل...

“لحظة دير يديك” تحقق أكثر من 100 مليون مشاهدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إضرام النار بغرض إخفاء معالم جريمة تورط شخصا بفاس

للمزيد من التفاصيل...

تقرير: ارتفاع المواد الغذائية ومؤشر التضخم في مارس المنصرم

للمزيد من التفاصيل...

ملف بودريقة.. الدفاع يلتمس بطلان محاضر الضابطة وقاضي التحقيق

للمزيد من التفاصيل...

يستهدفون السياح الأجانب.. أمن مراكش يضع حدا لنشاط متهمين بالسرقة

للمزيد من التفاصيل...

حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

ليلة حمراء رفقة خليجيين بمراكش تنتهي بوفاة فتاة واعتقال 11 شخص

للمزيد من التفاصيل...

الرياشات.. من مجازر تقليدية إلى وحدات للقرب.. هل تتأثر الأسعار؟

للمزيد من التفاصيل...

وزير الداخلية الفرنسي يشيد بالتعاون الأمني بين بلده والمغرب

للمزيد من التفاصيل...