تابعونا على:
شريط الأخبار
“البام” يعتمد طريقة غريبة لاختيار مرشحيه محمد ريفي يدخل الى غرفة العمليات  كورونا يخنق قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور الناظور.. شاب يضع حدا لحياته منتحرا عرشان يعين بن مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص

الرياضة

سيموني

بعدما أنقذ زميله إريكسن.. ما هي المكافأة التي تعهد ميلان بمنحها لسيمون كيير؟

14 يونيو 2021 - 17:15

قرر نادي ميلان الإيطالي مكافأة المدافع الدانماركي سيمون كيير، بعد الموقف البطولي الذي قام به في واقعة سقوط زميله في المنتخب، كريستيان إريكسن، خلال مباراة الدانمارك وفنلندا يوم السبت الماضي، برسم الجولة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا (يورو-2020).

 وذكرت شبكة “سبورت ميدياسيت” أن الميلان “يريد منح سيمون كيير شارة القيادة في الموسم القادم، بعد أن ظهر بشخصية قيادية رائعة في واقعة كريستيان إريكسن.

وأوضحت الشبكة أنه في ظل اقتراب رومانيولي من مغادرة ميلان، والرحيل المؤكد لجيانلويجي دوناروما، فإن الجميع أصبح متفقا على ضرورة منح شارة قيادة الفريق لسيمون كيير في الموسم المقبل.

وخطف سيمون كيير الأضواء بالدور القيادي الرائع الذي قام به خلال سقوط كريستيان إريكسن مغشيا عليه، في لقطة حبست أنفاس الجماهير حول العالم، لأن اللاعب كاد أن يفارق الحياة لولا تدخل الطاقم الطبي الذي أنعش قلبه بالصدمات الكهربائية.

وكان سيمون كيير أول من وصل إلى إريكسن وقام بتعديل وضعية رأسه لمنعه من بلع لسانه، كما أنه أول من طلب تدخل الطاقم الطبي، بعدها طلب من زملائه أن يطوقوا إريكسن حفاظا على خصوصيته من عدسات الكاميرات من جهة، وعلى مشاعر الجماهير في الملعب وخلف شاشات التلفاز من جهة أخرى، ثم توجه لمساندة زوجة إريكسن التي نزلت إلى أرضية الميدان لمعرفة ما يحدث. وأخيرا طلب الاستبدال من المباراة لكي يطمئن على حالة زميله الذي تم نقله إلى المستشفى.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“البام” يعتمد طريقة غريبة لاختيار مرشحيه

للمزيد من التفاصيل...

عرشان يعين بن مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

“البام” يعتمد طريقة غريبة لاختيار مرشحيه

للمزيد من التفاصيل...

محمد ريفي يدخل الى غرفة العمليات 

للمزيد من التفاصيل...

كورونا يخنق قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور

للمزيد من التفاصيل...

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...