تابعونا على:
شريط الأخبار
أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين سارق بطاريات السيارات يقع في قبضة أمن طنجة انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش تعبئة شاملة لاستقبال ضيوف المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

24 ساعة

"ألزا" تطلق حملة تواصلية للتحسيس والإخبار

16 يونيو 2021 - 11:21

أعلنت حافلات البيضاء بإدارة ألزا إطلاق حملتها التواصلية الأولى من نوعها موجهة لعموم المواطنات والمواطنين، ومن خلال مختلف المنابر الإعلامية وبعدد من المنصات الرقمية وغيرها؛ وهي الحملة التي ترتكز على مكونين رئيسيين.

وحسب البلاغ، فقد جعلت الشركة من الأخبار أولى ركائزها من خلال بث وتعميم رسائل توعوية حول الحافلات الجديدة والخدمات المحدثة المرافقة لها. أما الركيزة الثانية، فتتمحور حول التحسيس بناء على رسائل قائمة على الاحترام والمساعدة المتبادلة بين ركاب الحافلات.

وأوضح البلاغ أن تفاصيل الحملة الأولى من نوعها للعلامة، منذ إطلاق الحافلات في فبراير 2021، تدور حول الصور اليومية المعاشة لمدينة الدار البيضاء، وتظهر غنى وتنوع نسيج مجتمعها المُشكلُ من النساء والرجال والشباب والشابات والشيوخ والتلاميذ والتلميذات والطلبة والطالبات والعمال والعاملات والموظفين والموظفات، الذين هم في حركية دائمة.

البلاغ أضاف أن الحملة تجسد الجانب الإنساني لحافلات البيضاء بإدارة ألزا، بصفتها علامة تهتم بالنساء والرجاء من زبنائها، وتضعهم في صلب عملها، كما أنها على دراية بعاداتهم واحتياجاتهم، وتنصت إليهم وتخاطبهم لتوطيد الروابط، بغرض العمل سويا لتثمين خدمات الشركة الأساسية المقدمة كل يوم في حافلاتها ووكالاتها التجارية.

وتعتمد الحملة على اللونين الأصفر والأسود، في تناغم فني متكامل واحترام تام للهوية البصرية لحافلات البيضاء بإدارة ألزا، وهي ألوان أضفت على المشهد الحضري لمدينة الدار البيضاء رونقا ولمسة حيوية وديناميكية منذ بداية العمل بالحافلات في العاصمة الاقتصادية والنواحي.

واختارت حافلات البيضاء بإدارة ألزا التواصل المباشر مع مستعملي حافلاتها من خلال شعارات بسيطة وواضحة وجد دقيقة، مستوحاة من معيشهم اليومي، وهي رسائل تحمل في طياتها حمولات إيجابية وبناءة أيضا.

تجدر الإشارة إلى أن كل الرسائل وضعت باللغتين العربية والفرنسية بغية الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور.

وفي هذا السياق، قال مهدي صفوان، المدير العام لـ”ألزا البيضاء”: “يرتكز نجاح هذه الحملة التواصلية على مدى انتشارها وتأثيرها على مختلف الفئات المستهدفة، والغرض الرئيسي هو تغيير نظرة الركاب لحافلاتهم، فضلا عن طريقة التعامل مع وسيلة نقل نتقاسمها جميعا فيما بيننا، وأيضا التدخل بإيجابية في سلوكيات مستعمليها”.

وتم تعميم هذه الحملة على مختلف الوسائط الإعلامية، بما فيها اللوحات الإشهارية والإذاعات الوطنية، بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك، يوتوب، وتيك توك.

وأشار البلاغ إلى أن نتائج الأربع أسابيع الأولى من الحملة كانت مشجعة جدا، الأمر الذي دفع الشركة إلى إطلاق الموجة الثانية، اعتبارا من 15 يونيو، لتوحيد الرسائل التواصلية، عبر التواجد المثمر في الوسائط الرقمية والإذاعية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم

للمزيد من التفاصيل...