تابعونا على:
شريط الأخبار
التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه إسرائيل: بحضور بنيامين نتياهو..شخصيات سياسية ويهود مغاربة يحتفون بعيد العرش وزير خارجية اسرائيل يكشف موعد زيارة المغرب بمناسبة عيد العرش.. الملك يصدر عفوه على 1243 شخصا  الملك يخاطب الشعب يوم السبت كوفيد-19.. 8995 إصابة جديدة خلال 24 ساعة وعدد الوفيات 32 حالة وفاة لشكر: نتوقع أن نكون ضمن الأحزاب الثلاثة الأولى في الانتخابات المقبلة شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

24 ساعة

"ألزا" تطلق حملة تواصلية للتحسيس والإخبار

16 يونيو 2021 - 11:21

أعلنت حافلات البيضاء بإدارة ألزا إطلاق حملتها التواصلية الأولى من نوعها موجهة لعموم المواطنات والمواطنين، ومن خلال مختلف المنابر الإعلامية وبعدد من المنصات الرقمية وغيرها؛ وهي الحملة التي ترتكز على مكونين رئيسيين.

وحسب البلاغ، فقد جعلت الشركة من الأخبار أولى ركائزها من خلال بث وتعميم رسائل توعوية حول الحافلات الجديدة والخدمات المحدثة المرافقة لها. أما الركيزة الثانية، فتتمحور حول التحسيس بناء على رسائل قائمة على الاحترام والمساعدة المتبادلة بين ركاب الحافلات.

وأوضح البلاغ أن تفاصيل الحملة الأولى من نوعها للعلامة، منذ إطلاق الحافلات في فبراير 2021، تدور حول الصور اليومية المعاشة لمدينة الدار البيضاء، وتظهر غنى وتنوع نسيج مجتمعها المُشكلُ من النساء والرجال والشباب والشابات والشيوخ والتلاميذ والتلميذات والطلبة والطالبات والعمال والعاملات والموظفين والموظفات، الذين هم في حركية دائمة.

البلاغ أضاف أن الحملة تجسد الجانب الإنساني لحافلات البيضاء بإدارة ألزا، بصفتها علامة تهتم بالنساء والرجاء من زبنائها، وتضعهم في صلب عملها، كما أنها على دراية بعاداتهم واحتياجاتهم، وتنصت إليهم وتخاطبهم لتوطيد الروابط، بغرض العمل سويا لتثمين خدمات الشركة الأساسية المقدمة كل يوم في حافلاتها ووكالاتها التجارية.

وتعتمد الحملة على اللونين الأصفر والأسود، في تناغم فني متكامل واحترام تام للهوية البصرية لحافلات البيضاء بإدارة ألزا، وهي ألوان أضفت على المشهد الحضري لمدينة الدار البيضاء رونقا ولمسة حيوية وديناميكية منذ بداية العمل بالحافلات في العاصمة الاقتصادية والنواحي.

واختارت حافلات البيضاء بإدارة ألزا التواصل المباشر مع مستعملي حافلاتها من خلال شعارات بسيطة وواضحة وجد دقيقة، مستوحاة من معيشهم اليومي، وهي رسائل تحمل في طياتها حمولات إيجابية وبناءة أيضا.

تجدر الإشارة إلى أن كل الرسائل وضعت باللغتين العربية والفرنسية بغية الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور.

وفي هذا السياق، قال مهدي صفوان، المدير العام لـ”ألزا البيضاء”: “يرتكز نجاح هذه الحملة التواصلية على مدى انتشارها وتأثيرها على مختلف الفئات المستهدفة، والغرض الرئيسي هو تغيير نظرة الركاب لحافلاتهم، فضلا عن طريقة التعامل مع وسيلة نقل نتقاسمها جميعا فيما بيننا، وأيضا التدخل بإيجابية في سلوكيات مستعمليها”.

وتم تعميم هذه الحملة على مختلف الوسائط الإعلامية، بما فيها اللوحات الإشهارية والإذاعات الوطنية، بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك، يوتوب، وتيك توك.

وأشار البلاغ إلى أن نتائج الأربع أسابيع الأولى من الحملة كانت مشجعة جدا، الأمر الذي دفع الشركة إلى إطلاق الموجة الثانية، اعتبارا من 15 يونيو، لتوحيد الرسائل التواصلية، عبر التواجد المثمر في الوسائط الرقمية والإذاعية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مؤلَّـف يحمل الجزائر مسؤولية النزاع حول الصحراء المغربية 

للمزيد من التفاصيل...

مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

رئيس لبنان يكلف ميقاتي بتشكيل حكومة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح 

للمزيد من التفاصيل...

حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا

للمزيد من التفاصيل...

كلميم: مركز لايواء مسنين مرضى وبدون مأوى 

للمزيد من التفاصيل...