تابعونا على:
شريط الأخبار
علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش وضعية أندية كرة اليد بجهة بني ملال تجر بنموسى للمساءلة وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية

مال و أعمال

Chrono Diali

بريد المغرب و"Geopost" يُطلقان خدمة "Chrono Diali"

22 يونيو 2021 - 16:54

أحدث بريد المغرب وGeopost، المؤسسة الرائدة متعددة الجنسيات في مجال تطوير الحلول اللوجستيكية، خدمات التوصيل للتجارة الإلكترونية Chrono Diali.

وذكر البلاغ المشترك أن خدمة Chrono Diali تسمح بدمقرطة الولوج إلى خدمات التوصيل الخاصة بالتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستيكية لمرافقة تطور قطاع التجارة الإلكترونية في المغرب.

وتسمح خدمة Chrono Diali بدمقرطة الولوج إلى خدمات التوصيل الخاصة بالتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستيكية لمرافقة تطور قطاع التجارة الإلكترونية في المغرب.

وأشار البلاغ إلى أن هذا المشروع المشترك بين بريد المغرب وGeopost فرع مجموعة La poste الفرنسية، يرتكز على حزمة ذات فعالية عالية بين الممارسات المثلى لمهن البريد وأحدث التقنيات اللوجستيكية.

وأضاف ذات المصدر أن كل هذا يتيح تقديم عرض شامل وتنافسي ذو تكنولوجيا عالية، يلبي متطلبات شركات التجارة الإلكترونية الكبيرة والمحلات التجارية الصغيرة، ما يسمح بتقديم خدمة ذات جودة ودقة في الأداء.

وأوضح البلاغ أن ChronoDiali تعتمد في تقديم خدمتها على صعيد معظم المدن المغربية على نظام لوجستيكي رقمي أثبت فعاليته في جنوب آسيا، باعتباره سوقا يتقاسم مع نظيره المغربي عددا مهما من الخاصيات، وعلى رأسها تفضيل الدفع نقدا عند التسليم.

وتمتاز خدمة Chrono Diali بالمرونة، إذ ترتكز على نظام توزيع عمل الفرق مبتكر وفعال، يعتمد على تكنولوجيا متطورة وأحدث طرق التدبير البشري.

وحسب البلاغ، فبفضل التزام ومصداقية بريد المغرب، يمكن لمتعهدي التجارة الإلكترونية، شركة كبيرة كانت أو تجارا صغارا استثمروا حديثا في عالم التكنولوجيا الرقمية، أن يصبوا كل اهتمامهم على تطوير أنشطتهم عوض إضاعة الوقت في أنشطة بعيدة عن صلب مهامهم، مع إمكانية التوفير لفرقهم وزبنائهم التتبع الفوري للسلع المرسلة، بجودة خدمة تضاهي المعايير الدولية.

وتلتزم Chrono Diali بخفض جهد زبنائها قدر الإمكان في مهمة التوصيل، إلى جانب رقمنة مسارها بالكامل، إذ سيحتاجون الولوج للمنصة بنقرات سهلة، ومباشرة سيتم جمع المنتج الخاص بهم من أماكن عملهم ثم تسليمها إلى مالكيها.

وأفاد البلاغ أن Chrono Diali وضعت عرضها المقدم في حزمة من الخدمات تلبي كل الاحتياجات التي يحتاجها التاجر والزبون النهائي من أجل التكيف مع ما يناسب زبنائها. فمنذ استلام الطرد من المرسل، سيتم توفير إشعار يؤكد الاستلام، إضافة إلى إشعار تحويل ثمن المنتج.

للإشارة، فخدمة Chrono Diali تتيح بشكل حصري جميع وسائل

الدفع، إذ تُمكن الزبناء من الدفع نقدا أو بالبطاقة البنكية، وكل هذه الإجراءات في أسرع وقت ممكن وبأسعار تنافسية، بفضل الفريق المغربي المختص والمتمكن من الخبرات الدولية في قطاع التجارة الإلكترونية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...