تابعونا على:
شريط الأخبار
الوداد يستعيد مصابيه ضد الجيش وأبو الفتح يغيب مباراة توظيف أطباء عبر وكالة “انابيك” تجر وزير الصحة للمساءلة الوزارة تذكر المغاربة بوقت الرجوع للعمل بالساعة الإضافية بسبب 20 مليون..فيفا تحرم المغرب التطواني من الانتدابات بعد إعادة انتخابه رئيسا.. العلمي يؤكد: مجلس النواب سيكون أمام عدة تحديات جماعة الرباط تمنع السير والجولان على وسائل النقل في هذا التاريخ… العلمي: إصدار مدونة الأخلاقيات سيتصدر أجندة المجلس إعادة انتخاب العلمي رئيسا لمجلس النواب برلمانية تشتكي خطباء المساجد لوزير الأوقاف إدارة سجن خريبكة تنفي تسمم 90 سجينا وتؤكد تعرض 8 لمشاكل هضمية بفعل التخمة الجامعة تخصص منحة قدرها 30 مليون للاعبي منتخب الفوتسال بووانو ينافس العلمي على رئاسة مجلس النواب 10 إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية) الغموض يلف مصير آخر مفقودة اسرائيلية في هجوم حماس بناني يتلقى دعوة للمشاركة في بطولة ماسترز مدريد للتنس ولد الرشيد يترأس جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب اعتقال متهم خطير بحوزته 5 كلغ من الكوكايين (مصدر أمني) جمهور الرجاء ممنوع من التنقل إلى المحمدية تنسيق أمني يحجز1431 قرص مخدر بحوزة إسبانية في بني نصار تحسين الكشف المبكر عن الحالات المصابة بالسل يجر آيت الطالب للمساءلة

مال و أعمال

Chrono Diali

بريد المغرب و"Geopost" يُطلقان خدمة "Chrono Diali"

22 يونيو 2021 - 16:54

أحدث بريد المغرب وGeopost، المؤسسة الرائدة متعددة الجنسيات في مجال تطوير الحلول اللوجستيكية، خدمات التوصيل للتجارة الإلكترونية Chrono Diali.

وذكر البلاغ المشترك أن خدمة Chrono Diali تسمح بدمقرطة الولوج إلى خدمات التوصيل الخاصة بالتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستيكية لمرافقة تطور قطاع التجارة الإلكترونية في المغرب.

وتسمح خدمة Chrono Diali بدمقرطة الولوج إلى خدمات التوصيل الخاصة بالتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستيكية لمرافقة تطور قطاع التجارة الإلكترونية في المغرب.

وأشار البلاغ إلى أن هذا المشروع المشترك بين بريد المغرب وGeopost فرع مجموعة La poste الفرنسية، يرتكز على حزمة ذات فعالية عالية بين الممارسات المثلى لمهن البريد وأحدث التقنيات اللوجستيكية.

وأضاف ذات المصدر أن كل هذا يتيح تقديم عرض شامل وتنافسي ذو تكنولوجيا عالية، يلبي متطلبات شركات التجارة الإلكترونية الكبيرة والمحلات التجارية الصغيرة، ما يسمح بتقديم خدمة ذات جودة ودقة في الأداء.

وأوضح البلاغ أن ChronoDiali تعتمد في تقديم خدمتها على صعيد معظم المدن المغربية على نظام لوجستيكي رقمي أثبت فعاليته في جنوب آسيا، باعتباره سوقا يتقاسم مع نظيره المغربي عددا مهما من الخاصيات، وعلى رأسها تفضيل الدفع نقدا عند التسليم.

وتمتاز خدمة Chrono Diali بالمرونة، إذ ترتكز على نظام توزيع عمل الفرق مبتكر وفعال، يعتمد على تكنولوجيا متطورة وأحدث طرق التدبير البشري.

وحسب البلاغ، فبفضل التزام ومصداقية بريد المغرب، يمكن لمتعهدي التجارة الإلكترونية، شركة كبيرة كانت أو تجارا صغارا استثمروا حديثا في عالم التكنولوجيا الرقمية، أن يصبوا كل اهتمامهم على تطوير أنشطتهم عوض إضاعة الوقت في أنشطة بعيدة عن صلب مهامهم، مع إمكانية التوفير لفرقهم وزبنائهم التتبع الفوري للسلع المرسلة، بجودة خدمة تضاهي المعايير الدولية.

وتلتزم Chrono Diali بخفض جهد زبنائها قدر الإمكان في مهمة التوصيل، إلى جانب رقمنة مسارها بالكامل، إذ سيحتاجون الولوج للمنصة بنقرات سهلة، ومباشرة سيتم جمع المنتج الخاص بهم من أماكن عملهم ثم تسليمها إلى مالكيها.

وأفاد البلاغ أن Chrono Diali وضعت عرضها المقدم في حزمة من الخدمات تلبي كل الاحتياجات التي يحتاجها التاجر والزبون النهائي من أجل التكيف مع ما يناسب زبنائها. فمنذ استلام الطرد من المرسل، سيتم توفير إشعار يؤكد الاستلام، إضافة إلى إشعار تحويل ثمن المنتج.

للإشارة، فخدمة Chrono Diali تتيح بشكل حصري جميع وسائل

الدفع، إذ تُمكن الزبناء من الدفع نقدا أو بالبطاقة البنكية، وكل هذه الإجراءات في أسرع وقت ممكن وبأسعار تنافسية، بفضل الفريق المغربي المختص والمتمكن من الخبرات الدولية في قطاع التجارة الإلكترونية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مباراة توظيف أطباء عبر وكالة “انابيك” تجر وزير الصحة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

بعد إعادة انتخابه رئيسا.. العلمي يؤكد: مجلس النواب سيكون أمام عدة تحديات

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الغموض يلف مصير آخر مفقودة اسرائيلية في هجوم حماس

للمزيد من التفاصيل...

في جو تطبعه الصراحة..بوريطة يلتقي دي ميستورا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“سهام” توقع عقدا لامتلاك أزيد من نصف رأسمال الشركة العامة المغربية للأبناك

للمزيد من التفاصيل...

عقد شراكة جديدة بين الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية وصندوق الإيداع والتدبير للتنمية وMEDZ

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الوداد يستعيد مصابيه ضد الجيش وأبو الفتح يغيب

للمزيد من التفاصيل...

مباراة توظيف أطباء عبر وكالة “انابيك” تجر وزير الصحة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

الوزارة تذكر المغاربة بوقت الرجوع للعمل بالساعة الإضافية

للمزيد من التفاصيل...

بسبب 20 مليون..فيفا تحرم المغرب التطواني من الانتدابات

للمزيد من التفاصيل...

بعد إعادة انتخابه رئيسا.. العلمي يؤكد: مجلس النواب سيكون أمام عدة تحديات

للمزيد من التفاصيل...

جماعة الرباط تمنع السير والجولان على وسائل النقل في هذا التاريخ…

للمزيد من التفاصيل...

العلمي: إصدار مدونة الأخلاقيات سيتصدر أجندة المجلس

للمزيد من التفاصيل...

إعادة انتخاب العلمي رئيسا لمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...