تابعونا على:
شريط الأخبار
“CIH” يجدد شهادة الجودة ISO المتعلقة بأربع أنشطة حنان مبروك وابن عمها يتصارعان من أجل رئاسة مجلس اليوسفية كونتي: حكيمي يحلم بالعودة للريال عاجل: الحموشي يقود حملة تظهير بمديرية الأمن يشغل نفس المنصب منذ ربع قرن.. إعادة انتخاب مبديع رئيسا إعادة انتخاب ولد الرشيد رئيسا لجهة العيون-الساقية الحمراء اعتقال متزوج تخلى عن أسرته من أجل العيش مع عشيقته الوزارة تحدد مواعيد جديدة لإجراء الامتحانات ” ABL Aviation ” تسلم طائرتين A350 لشركة الطيران LUFTHANSA تدخلات لتسوية خلاف خاليلودزيتش والمزراوي الأهلي الليبي يعرض 350 الف دولار لضم أنيس سالتو تحكيم غاني لمباراة بافلز ضد الجيش رئيس السنغال يعين بابو سين قنصلا عاما بالداخلة الملك محمد السادس يعين الجنرال بلخير امفتشا عاما للقوات المسلحة إسبانيا ترفع وارداتها من الخضر والفواكه المغربية التحرش الجنسي بطنجة.. إخضاع المتورطين للتحقيق بعد توقيف المتهم الرئيسي بوطالب يفوز بجائزة أفضل عمدة في العالم بلفقيه يعتزل السياسة بسبب وهبي “جنوب الدرب” جديد الفنانة بلقيس الملك يعين الجنرال دوكور دارمي بلخير الفاروق مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية

24 ساعة

العثماني

العثماني يقطر الشمع على بنعبد الله وسط البرلمان

12 يوليو 2021 - 21:45
في خرجة نادرة، هاجم سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، حليفه السابق حزب التقدم والاشتراكية بعدما تعرض وسط البرلمان لهجومات جميع الفرق وهي تناقش حصيلة الحكومة.
 العثماني وصف رفاق بنعبد الله بالمعارضة الجديدة،  “التي ادعت فشل الحكومة، فأنا أسألها، هل فشلت قبل خروجكم منها أو بعد ذلك؟ وهل لا تتحملون جزءا من مسؤولية احتجاجات الحسيمة، وخصوصا أن وزيرين من حكومتكم أعفيا بعد تقرير المجلس الأعلى للحسابات حولها؟”.
واعتبر في مداخلته الإنسان عليه أن يقول الكلام المعقول والمنطقي، هل قمتم بتقييم ذاتي حول القطاعات التي سيرتموها طيلة مشاركاتكم في الحكومات المتتالية لمدة 20 سنة؟ فأين أثر مشاركتكم على المغاربة؟ ولما لم تعالجوا الاختلالات رغم بقائكم طوال هذه المدة في الحكومة؟”
وحرص العثماني في مداختله أن “إعداد الحصيلة الحكومية عمل جماعي، وكافة أعضاء الحكومة شاركوا في إعدادها”، وزاد قائلا “أصدرنا لأول مرة حصيلة تنفيذ البرنامج الحكومي، هذا عمل شاركت فيه جميع الوزارات وهذا هو المهم، وساهموا في إعداد العرض الذي قدمته أمام البرلمان”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حنان مبروك وابن عمها يتصارعان من أجل رئاسة مجلس اليوسفية

للمزيد من التفاصيل...

يشغل نفس المنصب منذ ربع قرن.. إعادة انتخاب مبديع رئيسا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

المغرب يعطي موافقته للأمين العام للأمم المتحدة على تعيين مبعوثه الشخصي إلى الصحراء المغربية

للمزيد من التفاصيل...

11 شتنبر..بعد 20 عاما..من هم المتهمون بتنفيذ الاعتداء؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“CIH” يجدد شهادة الجودة ISO المتعلقة بأربع أنشطة

للمزيد من التفاصيل...

” ABL Aviation ” تسلم طائرتين A350 لشركة الطيران LUFTHANSA

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عاجل: الحموشي يقود حملة تظهير بمديرية الأمن

للمزيد من التفاصيل...

يشغل نفس المنصب منذ ربع قرن.. إعادة انتخاب مبديع رئيسا

للمزيد من التفاصيل...

إعادة انتخاب ولد الرشيد رئيسا لجهة العيون-الساقية الحمراء

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال متزوج تخلى عن أسرته من أجل العيش مع عشيقته

للمزيد من التفاصيل...

الوزارة تحدد مواعيد جديدة لإجراء الامتحانات

للمزيد من التفاصيل...

تدخلات لتسوية خلاف خاليلودزيتش والمزراوي

للمزيد من التفاصيل...