تابعونا على:
شريط الأخبار
تأجيل انتخاب رئاسة جماعة بني أعياط للمرة الثانية..يثير الاستياء بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لهذه المناسبة الرجاء ضد اوليرز ذهابا وإيابا بالمغرب تهديدات وفوضى وتوقيفات.. قربلة في انتخاب عمدة الرباط أحزاب الأغلبية الحكومية تسيطر على مجلس عمالة اكادير-إدوتنان الجيش يفتقد أبرز نجومه ضد المولودية “البام” يتصدر نتائج انتخابات مجلس عمالة مراكش أخنوش: هذه معايير تشكيل الأغلبية الحكومية مجلس جماعة أكلمام يطالب باسترجاع الأموال المودعة بمحكمة جرائم الأموال محكمة تقضي بسجن المتهمين ملف خديجة بأزيد من 220 عاما غينيا تستقبل الأسود بأكادير في 12 أكتوبر قتلى وجرحى في صفوف ركاب بمركز الهري خنيفرة الفرقة السياحية بمراكش تشن حملة شرسة ضد الخارجين عن القانون أولاد امراح.. حريق يلتهم مقاهي وسط المدينة الاتحاد الاشتراكي يقرر عدم المشاركة في الحكومة فرار ثلاثة معتقلين مغاربة من سجن مليلية المحتلة عاجل: إنتخاب جميلة عفيف رئيسة لمجلس عمالة مراكش كوفيد-19″.. تلقيح حوالي18مليون شخص بالكامل هذه هي أصغر رئيسة جماعة بالمغرب بني عياط.. انهيار مقلع للرمال ينهي حياة عامل

24 ساعة

سرقة

خطير: فتح حسابات وهمية وسرقة 200 مليون من وكالة بنكية

01 سبتمبر 2021 - 12:30
اهتزت مدينة اسفي، بداية الأسبوع الجاري، على وقع جريمة سرقة طالت وكالة بنكية بالتزامن مع اختفاء مسؤول بنكي بها.
وحسب مصادر موقع الأنباء تيفي، فإن الأمر يتعلق بمسؤول عن العلاقات مع الزبائن بالوكالة البنكية المذكورة، اختفى عن الانظار يوم أمس الاثنين بالتزامن مع اكتشاف اختفاء مبلغ 200 مليون سنتيم من صندوق إيداع الأموال الخاص بالوكالة.
وتعود تفاصيل الواقعة، حسب مصادرنا إلى يوم الجمعة الماضي، حيث استغل المسؤول المذكور المهام المفوضة إليه بعد خروج مدير الوكالة لقضاء عطلته السنوية، حيث عمد المسؤول في يوم الجمعة ذاته إلى حساب المبالغ التي كان يضمها الصندوق، والتي كانت قيمتها حوالي 200 مليون سنتيم، وذلك قبل ان يطلب من موظف كان برفقته قضاء غرض له خارج الوكالة، وهو التوقيت الذي يفترض أن ذاك المسؤول جمع المبالغ المالية في حقيبته مع إغلاقه للصندوق وارجاع مفاتيحه للموظف بعد عودته، دون أن ينتاب الأخير أي شك حول الموضوع.
وفي نفس السياق، فلم يقتصر الأمر على سرقة تلك المبالغ، وانما بفتح حسابات تخص مواطنين دون علمهم، مع مطالبتهم بأداء مبالغ بذمتهم، وهو الشيء الذي تم أيضا خلال تكليف المسؤول المذكور بعدة مهام أثناء غياب المدير.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تأجيل انتخاب رئاسة جماعة بني أعياط للمرة الثانية..يثير الاستياء

للمزيد من التفاصيل...

تهديدات وفوضى وتوقيفات.. قربلة في انتخاب عمدة الرباط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بوتفليقة رمز “الفرص الضائعة” بالنسبة للجزائريين

للمزيد من التفاصيل...

وفاة بوتفليقة..كيف تعاملت سلطات الجزائر مع رحيله؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لهذه المناسبة

للمزيد من التفاصيل...

الشركة العامة تطلق تشالنج “Move for youth”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الرجاء ضد اوليرز ذهابا وإيابا بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

تهديدات وفوضى وتوقيفات.. قربلة في انتخاب عمدة الرباط

للمزيد من التفاصيل...

أحزاب الأغلبية الحكومية تسيطر على مجلس عمالة اكادير-إدوتنان

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يفتقد أبرز نجومه ضد المولودية

للمزيد من التفاصيل...

“البام” يتصدر نتائج انتخابات مجلس عمالة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: هذه معايير تشكيل الأغلبية الحكومية

للمزيد من التفاصيل...