تابعونا على:
شريط الأخبار
النيابة العامة تأمر بتوقيف رئيس جماعة بإقليم برشيد جريمة مروعة.. أربعيني يجهز على مستخدمة داخل مستشفى عمومي+ فيديو الفضالات..ماذا قال الرئيس المنهزم لمنافسته بعد تعادل الأصوات؟ توقيف قاصر وبحوزته بندقية صيد ومخدرات ستيني يضع حدا لحياته شنقا داخل حفرة شابي يكتفي بإنذار بنحليب بعد تسوية خلافهما الجامعة تكافئ أسود القاعة بقرار جديد انتخابات: ألمانيا تدخل في مرحلة عدم اليقين بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الارتفاع قانون الأصغر سنا يحسم بين الكتاب والحمامة في رئاسة جماعة فضالات الركراكي يريح لاعبي الوداد بعد هزم الحسنية اشنكلي: هذه هي المشاريع التي ستشتغل عليها جهة سوس ماسة دوري الأبطال:سان جرمان-سيتي..مباراة بنكهة الإثارة خبير يكشف مصير الطعن في ترشح أخنوش مكناس تخلد الذكرى 200 لوفاة ربي رافائيل بيرديغو  الداخلة.. فاجعة بسبب حادثة سير أرباب الحمامات يتخذون قرارات ويمهلون الحكومة أياما صحيفة إسبانية: الانتخابات أفرزت ثورة نسوية بالمغرب بولمان: السكان ينزلون للشارع من أجل التطبيب الاتحاد الاشتراكي يترأس 7 جماعات بسيدي بنور

24 ساعة

فاس.. مقطع فيديو يسقط ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة الموصوفة

12 سبتمبر 2021 - 17:05

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، اليوم السبت، على أنظار النيابة العامة المختصة، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 32 و 38 سنة، أحدهم في حالة سراح، بعد أن اشتبه تورط اثنين منهما  في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة والثالث في شراء المسروق، موضوع مقطع فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

المشتبه فيهما الرئيسيان من ذوي السوابق القضائية في السرقات الموصوفة، ويشتبه في تورطهما في ارتكاب سرقات بكل من فاس وأكادير، كانت آخرها  بتاريخ 12 غشت الماضي، حيث قام المشتبه فيهما بسرقة صندوق حديدي (coffre fort) من داخل فيلا بطريق إيموزار باستعمال دراجة نارية في نقل الصندوق الحديدي كما تم توثيقه بمقطع الفيديو.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه الرئيسي بعد تكثيف الأبحاث والتحريات التقنية والميدانية ، حيث تبين من خلال البحث المعمق أن المشتبه فيهما شقيقين، ويقومان بعملية تربص بمحيط الفيلات السكنية المغلقة، كما أسفرت عملية التفتيش بمنزل المشتبه فيه عن حجز مجموعة من الحلي والمجوهرات، ساعات يدوية، تم التعرف عليها بسهولة من طرف الضحايا، وكذا حجز مبالغ مالية يشتبه في كونها من العائدات الإجرامية المتحصلة من عمليات السرقة، والتي قادت  الأبحاث والتحريات إلى إيقاف المشتبه فيه الثالث من أجل شراء المسروق، بمدينة طنجة بعد التنسيق مع المصالح الأمنية بهذه المدينة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية قبل أن تتم إحالتهم على النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وتكثيف الأبحاث عن باقي المتورطين الذين تم تشخيص هويتهم.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

النيابة العامة تأمر بتوقيف رئيس جماعة بإقليم برشيد

للمزيد من التفاصيل...

الفضالات..ماذا قال الرئيس المنهزم لمنافسته بعد تعادل الأصوات؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

انتخابات: ألمانيا تدخل في مرحلة عدم اليقين

للمزيد من التفاصيل...

الشرطي الذي قتل فلويد يستأنف الحكم الصدر ضده

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

التجاري وفابنك يحقق ارتفاعا بنسبة % 35.8 في النتيجة الصافية

للمزيد من التفاصيل...

إنوي يطلق عروض Business Connect

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

النيابة العامة تأمر بتوقيف رئيس جماعة بإقليم برشيد

للمزيد من التفاصيل...

جريمة مروعة.. أربعيني يجهز على مستخدمة داخل مستشفى عمومي+ فيديو

للمزيد من التفاصيل...

حكومة أخنوش..ماهي توجهاتها؟

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تكافئ أسود القاعة بقرار جديد

للمزيد من التفاصيل...

انتخابات: ألمانيا تدخل في مرحلة عدم اليقين

للمزيد من التفاصيل...

اشنكلي: هذه هي المشاريع التي ستشتغل عليها جهة سوس ماسة

للمزيد من التفاصيل...