تابعونا على:
شريط الأخبار
النواب يدرس مقترحا لتمكين البيجيدي من تشكيل فريق وكيل الملك بالرباط يرد على هيئة التضامن مع منجب الشرطة القضائية تتمكن من 3 أشخاص من أجل السرقة اثنان وعشرون فنان عربي يتنافسون على جائزة أفريما الجامعة تصدم الرجاء بقرار جديد  رجال الدرك يصلون إلى أحد المعتدين على شرطي  صفعة قوية يتلقاها الأحرار من القضاء  ترويج المخدرات بزاوية الشيخ يجر ثلاثينيا إلى القضاء فحص مضاد يؤكد إصابة الركراكي بفيروس كورونا  اعتقال ستيني حاول سرقة وكالة في واضحة النهار مسوفا يسبق بعثة الوداد إلى غانا  “اير فرانس” تمدد الرحلات الصيفية انطلاقا من طنجة إلى هذا التاريخ نورة الصقلي تغادر “ستاند اب” بكرات ينصب فكري كاتبا عاما مكلفا بالشؤون الجهوية نقل الرئيس الأميركي إلى المستشفى بسبب إصابته بعدوى الركراكي يخضع لفحص جديد ضد كورونا قبل السفر إلى غانا  المعارضة تتسبب في رفع أشغال غرفة الصناعة التقليدية أم لثلاثة أبناء تضع حدا لحياتها شنقا خطير..انقلاب سيارة إسعاف بسبب كلب ضال بعد وزير الصحة..هؤلاء مرشحون للالتحاق بحكومة أخنوش

24 ساعة

ماكي سال

رئيس السنغال يعين بابو سين قنصلا عاما بالداخلة

16 سبتمبر 2021 - 09:18

عين الرئيس السنغالي ماكي سال، أمس الأربعاء السيد بابو سين، قنصلا عاما لجمهورية السنغال بمدينة الداخلة. وأعلن عن تعيين السيد بابو سين قنصلا عاما بمدينة الداخلة خلال اجتماع مجلس الوزراء المنعقد في دكار برئاسة السيد ماكي سال. وبحسب بيان صحافي صادر عن الرئاسة السنغالية مساء الأربعاء، فخلال هذا المجلس عين الرئيس ماكي سال أيضا السيد يوسوفا ديوب قنصلا عاما جديدا لجمهورية السنغال في الدار البيضاء، ليحل محل السيد ماسامبا سار.

وكانت السنغال افتتحت في أبريل الماضي قنصلية عامة بمدينة الداخلة. وترأس حفل افتتاح هذه القنصلية وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة ووزيرة الخارجية والسنغاليين بالخارج السيدة عائشة تال سال. وخلال لقاء صحفي مشترك مع السيد بوريطة، في ختام حفل افتتاح هذه التمثيلية القنصلية قالت السيدة تال سال إن “هذه القنصلية العامة ستعمل على تثمين علاقاتنا المتميزة”، بقيادة رئيسي البلدين جلالة الملك محمد السادس ورئيس جمهورية السنغال السيد ماكي سال. وأضافت رئيسة الدبلوماسية السنغالية أن افتتاح القنصلية العامة لبلدها في الصحراء المغربية لا يعبر فقط عن الرغبة في المضي قدما في توطيد العلاقات الثنائية، ولكنه قبل كل شيء تعبير عن “طموح مشترك طالما رعاه البلدان منذ أمد طويل بالنسبة لإفريقيا“.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

النواب يدرس مقترحا لتمكين البيجيدي من تشكيل فريق

للمزيد من التفاصيل...

وكيل الملك بالرباط يرد على هيئة التضامن مع منجب

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

نقل الرئيس الأميركي إلى المستشفى بسبب إصابته بعدوى

للمزيد من التفاصيل...

العثور على عداءة بارزة مقتولة في شقتها

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“اير فرانس” تمدد الرحلات الصيفية انطلاقا من طنجة إلى هذا التاريخ

للمزيد من التفاصيل...

الجواهري : البنك المركزي وافق على إجمالي طلبات إعادة التمويل البنكي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الجامعة تصدم الرجاء بقرار جديد 

للمزيد من التفاصيل...

صفعة قوية يتلقاها الأحرار من القضاء

للمزيد من التفاصيل...

فحص مضاد يؤكد إصابة الركراكي بفيروس كورونا 

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال ستيني حاول سرقة وكالة في واضحة النهار

للمزيد من التفاصيل...

وفاة سجين أثناء نقله من السجن

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يخضع لفحص جديد ضد كورونا قبل السفر إلى غانا 

للمزيد من التفاصيل...